جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:11 صـ 13 رجب 1444 هـ

تطورات جديدة فى الحالة الصحية لـ شاهيناز (خاص)

شاهيناز
شاهيناز

خرجت المطربة شاهيناز، من المستشفى مساء أمس، بعد حالتها الصحية التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية.

آخر تطورات الحالة الصحية لشاهيناز

وكشف عصام ميلاد نصر الله المستشار الإعلامي لشاهيناز، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة، وقال: "شاهيناز خرجت من المستشفي إمبارح، وهى بخير الحمد الله".

وأكد عصام نصر الله: "الحالة الصحية لشاهيناز بتتحسن وهي حاليا ماشية على العلاج"، وأشار إلى أنها كانت تعاني من مشاكل في المعدة والقولون، وذلك أدى إلى إنتقالها إلى إحدى المستشفيات وتم تعليق محاليل لها.

يشار إلى أن المطربة شاهيناز، أعلنت أمس، تعرضها لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وطالبت من جمهورها بالدعاء بالشفاء لها.

وشاركت شاهيناز جمهورها ومتابعيها، بصورة لها وهي في المستشفى بعد تعرضها لوعكة ثحية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت على صورتها قائلة: "اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك .. دعواتكم بالشفاء".

من هي شاهيناز

تعتبر شاهيناز واحدة المطربات الذين بدأوا مشوارهم الفني، من خلال برامج اكتشاف المواهب، حيث أنها اشتركت في برنامج المسابقات ستار ميكر، واشتهرت بأغنية "قولي قولي".

وأثدرت شاهيناز في عام 2003، أول ألبوماتها "على إيه"، والذي يتضمن عدة أغاني، مثل: حقك على راسي، قلبي موصيني، سيبك انت، واحد زائد واحد، هو انت مين، ولا غيري ليك، دا يادوب، ثم توالت النجاحات والألبومات مثل: "أحب أعيشلك" و"جوه قلبي" و"الصعب هيعدي" و"شكرًا أوي" ومن أنجح أغانيها أغنية "أنا بعشقه" التي أهدتها لزوجها في يوم زفافها كمفاجأة وحققت نسبة مشاهدات عالية منذ طرحها، حيث تخطت الـ 32 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام ذكي.

اقرأ أيضًا: بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز ايه من الدنيا؟” (صور)

وكانت آخر أعمالها الغنائية، طرحها لأغنيتين من ألحان وكلمات محمد غريب وتوزيع آدم حسين، وجاءت الأولى بعنوان "ادفع اللي عليك"، والأغنية الثانية كانت تحمل اسم "ولا أول مرة أحب"، وحققت هذه الأغنية نجاح كبير.