الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهيناز تُطالب جمهورها بالدعاء لها بعد تعرضها لوعكة صحية

المطربة شاهيناز
المطربة شاهيناز

طالبت المطربة شاهيناز جمهورها بالدعاء لها إذ تعرضت لوعكة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى، وأعلنت عن ذلك من خلال صفحتها على "فيس بوك".

ونشرت المطربة شاهيناز عبر صفحتها على "فيس بوك" صورة لها من على سرير المستشفى، وعلقت: "اللهم أنت الشافي المعافي لا شفاء إلا شفاؤك .. دعواتكم بالشفاء".

إقرأ أيضًا .. مدير أعمال ناي البرغوثي يتجاهل منع دخولها لمصر ويكشف عن مفاجأة (خاص)

آخر أعمال المطربة شاهيناز

يذكر أن المطربة شاهيناز قد طرحت مؤخرًا أغنيتان كلاهما من ألحان وكلمات محمد غريب وتوزيع آدم حسين، الأولى تحمل اسم "ادفع اللي عليك" وتقول جزء من كلماتها: إدفع اللي عليك وتعالي افتح حساب .. زمنك اهو دار عليك واهوه جه يوم الحساب .. خيانه ثلاث مرات وجرح بالعشرات عندك في اللستة كمان .. وجع ودموع وآهات إدفع .. إدفع يالا إدفع اللي عليك".

أغنية "ولا أول مرة أحب"

والأغنية الثانية "ولا أول مرة أحب"، وتقول الكلمات: "ولا أول مره أحب ولا أول مره أعشق .. عديت بحور الحب وازاي في بحرك أغرق .. بحرك غريق وماله قلبي جرئ يحلاله .. يعوم في بحر الشوق من غير لامركب ولا طوق".

شاهيناز

شاهيناز مطربة مصرية وُلدت في الكويت، بدأت حياتها الفنية منذ أن اشتركت في برنامج المسابقات ستار ميكر، واشتهرت بأغنية "قولي قولي"، وعام 2003 أصدرت أول ألبوماتها "على إيه"، والذي يتضمن عدة أغاني، مثل: حقك على راسي، قلبي موصيني، سيبك انت، واحد زائد واحد، هو انت مين، ولا غيري ليك، دا يادوب، ثم توالت النجاحات والألبومات مثل: "أحب أعيشلك" و"جوه قلبي" و"الصعب هيعدي" و"شكرًا أوي" ومن أنجح أغانيها أغنية "أنا بعشقه" التي أهدتها لزوجها في يوم زفافها كمفاجأة وحققت نسبة مشاهدات عالية منذ طرحها، حيث تخطت الـ 32 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام ذكي.

إقرأ أيضًا .. موقف «الموسيقيين» و«الممثلين» من محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع (خاص)

موضوعات متعلقة