الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير أعمال ناي البرغوثي يتجاهل منع دخولها لمصر ويكشف عن مفاجأة.. خاص

ناي البرغوثي
ناي البرغوثي

لازال لغز منع المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي من دخول مصر، عقب وصولها لمطار القاهرة الدولي يشغل الجمهور، حيث أن ناي البرغوثي كان مقرر لها احياء حفلًا بدار الأوبرا المصري في القاهرة والاسكندرية بداية من يوم 4 أغسطس.

مدير أعمال ناي البرغوثي يكشف مفاجأة

تحدث دكتور ناصر البرغوثي، مدير أعمال ناي البرغوثي لجريدة وموقع "الطريق"، متجاهلًا منع دخولها إلى مصر، وقال: "سنكتفي في هذه الفترة بالتواصل مع جمهور ناي مباشرًة عبر صفحاتها بما قل ودل لفترة من الوقت".

وتابع مدير أعمال ناي البرغوثي، حديثه وقال: "ناي تحضر الأن للظهور في حفل ضخم مباشر على التلفزيون الهولندي".

اقرأ أيضًا.. حفل بلاك تيما بـ 80 جنيه.. أسعار تذاكر حفلات شهر أغسطس 2022 في متناول المواطن العادي

منع ناي البرغوثي من دخول مصر

وكانت المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي أعلنت في الساعات الماضية من نهاية يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس، خبر تأجيل حفلها المنتظر في دار الأوبرا المصرية، والتي كان مقرر أن تُقدمها يوم الخميس المقبل الموافق 4 أغسطس الجاري.

وكتبت ناي البرغوثي، عبر حسابها على موقع "فيس بوك": "أحبائي في مصر، لقد قررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفلاتي في القاهرة وفي الإسكندرية لموعد غير معلوم، وهذا عقب منعي من دخول أم الدنيا في مطار القاهرة الدولي، وهذا لأسباب لا أعلمها حتى وقتنا هذا، وعلى الرغم من محاولاتي وبعد ثمان ساعات انتظار انتابتني مشاعر عديدة متضاربة وصُدمت، وشعرت بفقدان الفرصة للتواصل معكم بعد انتظار طويل".

اقرأ أيضًا.. سمر محمد متولي: والدي عاش حياته للفن وأتمنى تكريمه.. وتامر حسني رشحني لفيلم ” بحبك” (خاص)

وتابعت ناي البرغوثي، حديثها عن منع دخولها إلى مصر وقال: "كنت قد جهزت جمهوري المصري برنامجًا غنائيًا موسيقيًا مميزًا، كي يليق بالشعب المصري الشقيق، كم كنت متشوقة لمقابلاتكم في القاهرة وفي الإسكندرية، ولكني الآن سأضطر لانتظار فرصة جديدة في المستقبل، أتمنى أن تكون هذه الفرصة قريبة، وأنا كفنانة فلسطينية تربيت على قيم الكرامة والصمود، فأنا أرفض أن أتنازل عن الأمل بأن أعود للغناء في مصر".