الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… حقيقة إلغاء حفل نوال الزغبي في دار الأوبرا - «خاص»

نوال الزغبي
نوال الزغبي

أصدرت دار الأوبرا المصرية، بيانًا بإلغاء حفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعد حالة من الجدل طرأت على الساحة الغنائية الأيام الماضية.

وكان من المقرر إقامة الحفل يوم 20 يونيو الجارى على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بقيادة أوركسترا سفنكس بقيادة الدكتور هانى حسن، ولم تعلن أسباب التأجيل، حتى الآن.

وقال محمد منير، مدير المركز الإعلامي لدار الأوبرا المصرية، في تصريح خاص لـ"الطريق": "إن الحفل تم تأجيله ليوم 20 الشر الجاري وليس إلغائه، ونقابة العاملين هي المنظمة لحفل نوال الزغبي، ودار الأوبرا غير مسؤولة عن الحفل".

وكتبت نوال الزغبي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "للتوضيح: حفل دار الأوبرا لم يتم تأجيله، ولا إلغائه فما زال في نفس التاريخ ٢٠ -٦ _٢٠٢٢ في القاهرة.. وأنا كتير محمسة وناطرتكن".

يشار إلى أن بعد أن استعد الجمهور لحضور الحفل فوجئ ببيان صادر من دار الأوبرا عن تأجيل الحفل، حيث حدث حالة لغط بسبب التأجيل، ثم العودة في التأجيل وهو ما جعل الجمهور يشعر بغضب بسبب الممالطة في موعد الحفل النهائي، بالإضافة إلى أن ذلك سيؤثر بالسلب على حجز تذاكر الحفل، وهو الأمر الذى يجعلنا نتساءل، لماذا أصدرت الاوبرا بيانا بتأجيل الحفل دون إبداء أي أسباب؟؟.. ولماذا نفت المطربة تأجيل الحفل ؟".

أقرأ أيضًا.. مواعيد مسلسل البيت بيتي لـ كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة