الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:21 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مين علمك».. آية عبد الله تطرح ثامن أغنيات ألبوم «أصعب احساس»

 آية عبدالله
 آية عبدالله

طرحت المطربة الشابة آية عبد الله، أحدث أغانيها التي تحمل اسم «مين علمك»، باللهجة السعودية ثامن أغنيات ألبوم «أصعب احساس»، عبر قناتها الخاصة على موقع «يوتيوب».

وأغنية «مين علمك» غناء اية عبد الله، من كلمات الشاعر السعودي عدنان يماني، وألحان السعودي عبد الله علام، وتوزيع المايسترو احمد عبد الجواد.

في سياق آخر، كانت طرحت المطربة آية عبد الله، أغنية جديدة بعنوان «لو تعرف» تجمعها في دويتو مع المطرب كريم فتحي وتنتمي لنوعية أغاني الرومانسية.

يشار إلى أن أغنية «لو تعرف» من كلمات حسان الرفاعي، ولحنها محمود فتحي وكريم فتحي والتوزيع لـ إسلام الحسن، وتخطت الأغنية حاجز الـ5 آلاف مشاهدة في ساعات قليلة بعد طرحها، وهي سابع أغاني ألبومها الجديد «أصعب إحساس».

وتقول كلمات أغنية «لو تعرف» لـ أية عبدالله وكريم فتحي: «لو تعرف أن أنا حبيتك.. تعرف أن روحي في إيدك.. تسمع نبض قلبي.. يقولي كلام.. وتسأل رمش عيني كفاية.. وقلبي والسهر ويايا.. من شوقي لضحكتك مش عارفة أنام.. خد إيدي يالله طير.. أنساك ده مستحيل.. خدني بعيد لدنية حب وياك.. احضني بشوق كبير.. تبعد ده مستحيل.. ده أنا لو نسيت عمري.. عمري ما إنسان.. لو تعرف أن أنا حبيتك.. فكري وكل عقلي في إيدك.. وقلبي يا حبيبي فحبك داب.. كلك علي بعضك ليه.. وعمري ما اختار غيرك ليه.. ونبض قلبك فيه بحسه كمان».

اقرأ أيضًا.. مواعيد مسلسل البيت بيتي لـ كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة