الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفل بلاك تيما بـ 80 جنيه.. أسعار تذاكر حفلات شهر أغسطس 2022 في متناول المواطن العادي

بلاك تيما
بلاك تيما

اصبحت رفاهية حضور الحفلات الغنائية للأسرة محدودة الدخل والمتوسطة من الأمور الصعبة وذلك لما تواجهه من أسعار عالية لحفلات نجوم الغناء، إذ أن تذاكر الحفلات الغنائية أصبحت تتعدى الـ 1000 جنيه وكثيرًا تتخطى حاجز الـ 15 ألف جنيه، وهذا ما يجعل المواطن العادي لا يستطيع حضور حفلة يُرفه بها عن نفسه.

"الطريق"، يستعرض عدد من حفلات شهر أغسطس 2022، من الممكن أن تناسب تذاكرها متناول أيدي المواطن العادي، وإليكم التفاصيل.

حفل هشام عامر

يقدم العازف هشام عامر، حفلًا موسيقيًا غدًا الثلاثاء 2 أغسطس في تمام الساعة السابعة والنصف في ساقية الصاوي وسعر التذكرة 70 جنيه.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8.. باسم سمرة يقتل المتحرش بابنته

حفل أدهم سليمان

يعود النجم أدهم سليمان بعد غياب لجمهوره، من خلال حفل غنائي يقدمه داخل ساقية الصاوي في الزمالك، يوم 4 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً وحتى التاسعة، وسعد التذكرة 120 جنيه.

حفل بلاك تيما

وينتظر الجمهور مفاجأة حفل بلاك تيما الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 18، والمقرر إقامتها في يوم 6 أغسطس الساعة السابعة مساءً، وسعر التذكرة 80 جنيه.

حفل علي الهلباوي

كما يقدم النجم علي الهلباوي حفلًا في ساقية الصاوي يوم 27 أغسطس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وسعر تذكرة الحفل 90 جنيهًا.

حفل تلاتة أخوات

وتقدم فرقة تلاتة أخوات حفلًا كبيرًا على مسرح الزمالك، وهي الفرقة المكونة من حور تامر ومحمد تامر وماسة تامر، ومن المقرر أن يقدموا مجموعة من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور مؤخرًا، وذلك يوم الجمعة 19 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءًا، وأسعار تذاكر الحفل مقسمة لفئتين جلوس، الأولى تُقدر بـ 150 جنيه والثانية 200 جنيه.

حفل محمد حماقي

يحي النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا في زاهية المنصورة الجديدة يوم الأربعاء 10 أغسطس، وتُقدر سعر التذكرة بـ 300 جنيه، وقد تبدو سعرها غاليًا قليلًا عن ما سبق إلا أن هذه التذكرة أقل من أسعار حفلات حماقي بأماكن أخرى بكثير.

اقرأ أيضًا..

محمد رمضان في مأزق بعد ظهوره في أحضان إسرائيلية.. مصدر يوضح حقيقة إيقافه (خاص)

حفلات شهر أغسطس 2022

وعلى جانب آخر شهدت الساحة الغنائية الفترة الماضية أسعارًا عالية جدًا لحفلات الصيف في مدينة العالمين، للهضبة عمرو دياب وروبي وهيفاء وهبي وتامر حسني ومحمد رمضان وغيرهم.