الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة| بلاك تيما يقدم مفاجئة للجمهور في لايف على ”فيس بوك”

بلاك تيما
بلاك تيما

أعلن فريق "بلاك تيما" الغنائي عن تواجد أعضاءه "لايف" الليلة، عبر صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لمشاركة جمهورهم مجموعة من أجمل أغانيهم، والحديث معهم والإجابة على أسئلتهم.

 

وفي نفس السياق، كان الفريق الغنائي "بلاك تيما" أكدوا أنهم سيعلنوا عن مفاجأة للجمهور خلال "اللايف"، الذي من المقرر أن يكون في تمام الخامسة مساءً.

 

وكان الفرق كتب على صفحته: "الساعة 5 مساءً هانكون معاكم لايڤ هنا على صفحتنا، نلعب ونهزر ونغني سوا، محضرينلكم مفاجأة صغيرة هنقولهالكم في اللايف".

 

ويأتي هذا الحفل بناءً على رغبة الكثيرين من محبي أغاني فريق "بلاك تيما" المكون من ثلاثة شباب من أهل النوبة.

اقرأ أيضًا: ”بنت الجيران” تسبب أزمة جديدة لـ حسن شاكوش مع ابنة فنان شهير

وجدير بالذكر أن آخر ألبومات "بلاك تيما" كان بعنوان "لون الكاكاو" والذي يضم خمسة أغنيات، تعاونوا من خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين وأبرزهم: منتصر حجازي، ومحمد عبده، وميدو زهير، وهاني ربيع وكان الألبوم من إنتاج ريتشارد الحاج.

 

وكان آخر كليباتهم الغنائية التي طرحوها "في وسط السكة" والذي حققت نجاحا كبيرًا عقب طرحها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

"في وسط السكة" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد بحر، وتوزيع فادي بدر، وتقول كلمات الأغنية: "في وسط السكة بنحارب.. ونتباعد ونتقارب.. وتبعدنا الحياة عنك.. وتايهين كلنا في قارب".