الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:22 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بنت الجيران” تسبب أزمة جديدة لـ حسن شاكوش مع ابنة فنان شهير

حسن شاكوش وابنة ابراهيم يسري
حسن شاكوش وابنة ابراهيم يسري

يواجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش أزمة جديدة وانتقادات عقب حذفه أغنية "بنت الجيران" بصوت هنا ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري بعدما غنتها بصوتها وعلى طريقتها الخاصة، وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ومن جانبه اتخذ حسن شاكوش الإجراءات القانونية واستخدم حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالأغنية ضدها لحذفها، بالإضافة إلى عدم حصول هنا إبراهيم يسري، على تصريح بغناء أغنية "بنت الجيران".

وكانت هنا إبراهيم يسري أدت الأغنية على طريقتها الخاصة ومزجتها مع الأغنية العالمية "Dance Monkey"، وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت وقتها نسب مشاهدات عالية.

اقرأ أيضًا: شريف منير ينفي إصابته بكورونا: غير صحيح.. وربنا يبعد عنا المرض

ولاقت الأغنية تفاعل كبير بعد طرحها وتم تداولها بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي مثل "الفيسبوك"، و"انستجرام"، وحصدت في أول يوم لها أكثر من ١٠٠ ألف مشاهدة.

ولكن بعدما علم مطرب المهرجانات حسن شاكوش بنجاح الأغنية الكبير، اتخذ الإجراءات القانونية لحذفها من "اليوتيوب"، وذلك على الرغم من أن لحن الأغنية مأخوذ من لحن أغنية "حاجة مستخبية" للمطرب محمد حماقي واعترف عمر كمال بذلك من قبل.

يأتي ذلك بعدما نشرت الفنانة نهال عنبر عبر حسابها بإنستجرام، فيديو لـ"هنا" ابنة الفنان الراحل إبراهيم يسري، وهى تغني أغنية بنت الجيران بطريقتها الخاصة.

وارتفعت عدد مشاهدات مهرجان بنت الجيران، لـ حسن شاكوش وعمر كمال، إلى 319 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بعد خمس أشهر من طرحها