الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف «الموسيقيين» و«الممثلين» من محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع.. خاص

محمد رمضان
محمد رمضان

مازالت صورة الفنان محمد رمضان، مع الفتاة الإسرائيلية، تثير ضجة وجدلا بين الجمهور، وخاصة بعد تداول صورة جديدة لها بالزي الإسرائيلي واتهام الفنان بالتطبيع وتساءل الكثيرين عن موقف نقابة الممثلين والموسيقىين منه، وهل يتم إيقافه أو التحقيق معه؟.

موقف نقابة الموسيقيين من محمد رمضان

كشف المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة الموسيقيين، في تصريح خاص لـ"الطريق"، موقف النقابة من صور محمد رمضان الأخيرة وحقيقة إيقاف حفلاته.

وقال محمد أبو اليزيد، إنه لم يصدر من جانبهم أية قرارات بخصوص محمد رمضان، معلقًا: "هو عضو نقابة ممثلين وليس موسيقيين وبالتالي أي تحقيق أو موقف يجب اتخاذه من نقابة المهن التمثيلية أولا".

أشار إلى، أنه من العادي إصدار تصاريح إحياء حفلات له في مصر وذلك بخطاب من نقابته "المهن التمثيلية" بحسب بروتوكول تعاون بين النقابتين، ويتم وقف التصاريح فقط في حالة إرسال نقابته قرارا بذلك.

موقف نقابة الممثلين من محمد رمضان

وعلم "الطريق" من مصدر خاص من نقابة المهن التمثيلية حقيقة وقف محمد رمضان وتحويله للتحقيق، موضحًا أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي جديد له يوم 12 أغسطس الجاري في الساحل الشمالي بعد حفله الأول بها بعد أزمة منع حصوله على تصاريح لإقامة الحفلات في مصر.

وكانت نقابة الموسيقيين، وافقت على عودة محمد رمضان لإحياء الحفلات في مصر، وذلك بعد مخاطبة الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بأن يحصل محمد رمضان على تصريح يومي فقط لإحياء أي حفل.

عودة حفلات محمد رمضان في مصر

ويأتي عودة حفلات محمد رمضان في مصر بشرط عدم التعري وضرورة الالتزام بالقواعد والضوابط التي تفرضها نقابة المهن الموسيقية.

اقرأ أيضًا: محمد أبو اليزيد لـ «الطريق»: «أفكر في الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين وقراري النهائي في هذا الموعد»

ومن ناحية أخرى، كان الفنان محمد رمضان حرص على التقاط الصور مع جمهوره ومحبيه أثناء تواجده في اليونان مؤخرًا وكان من بينهم فتاة إسرائيلية.

وكان أحيا مؤخرًا حفل غنائي ضخم في اليونان، وقدم خلاله مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعلوا معها مثل "تنطيط" و"نمبر وان" و"مافيا" وغيرها من أجدد أغانيه.

موضوعات متعلقة