الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:05 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

محمد أبو اليزيد لـ «الطريق»: «أفكر في الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين وقراري النهائي في هذا الموعد»

محمد أبو اليزيد
محمد أبو اليزيد

يفكر أكثر من فنان وموسيقي للترشح لمنصب نقيب الموسيقيين بعد أن أعلن مجلس إدارة النقابة في اجتماعها الأخير الموعد النهائي للانتخابات والمقرر له في أكتوبر المقبل، ومن بينهم المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل النقابة.

أول تعليق من محمد أبو اليزيد عن ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين

قال المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق": "بالفعل أفكر في ترشحي لمنصب نقيب الموسيقيين ولكن لم أحسم قراري حاليًا".

وأضاف المايسترو أن موقفه النهائي سيعلن عنه خلال الأسبوع المقبل، وأشار إلى أنه من المقرر إجراء الانتخابات في شهر أكتوبر المقبل.

وكانت قد أوضحت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لها إن هناك 4 يفكرون في الترشح لمنصب النقيب وهم المايسترو محمد أبو اليزيد والفنان مصطفى كامل وعلاء سلامة وعاطف إمام ولكن لم يحددوا موقفهم النهائي أو يعلنوا ترشحهم رسميًا.

منصب نقيب الموسيقيين الجديد

ومن جانبه الفنان مصطفى كامل يشهد مؤخرًا مطالبات عديدة للترشح لمنصب نقيب الموسيقيين ليعود له من جديد بعد أن فاز عليه الفنان هاني شاكر في الانتخابات السابقة.

أما الفنان حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية أكد عدم خوضه انتخابات نقابة الموسيقيين المقبلة على الرغم من انتشار أنباء عن نيته للترشح لكنه نفى ذلك في تصريحات له.

يذكر أن مجلس إدارة نقابة الموسيقيين كان قد أصدر مجموعة من القرارات منذ يومين في الاجتماعي الطاريء الذي أقيم مساء الأحد، وسط حضور كافة الأعضاء وهم الفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبد الباقي، والمايستو أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين وعلاء عامر المستشار القانوني وسعد المتولي مستشار النقابة، والمايسترو محمد أبو اليزيد وكيل النقابة.

اقرأ أيضًا: كريم قاسم.. صحفي بعيش مغامرة غير متوقعة في فيلم «حظك اليوم»

قرارات اجتماع نقابة الموسيقيين

وجاءت قرارات اجتماع "الموسيقيين" الأخير، تنظيم مؤتمر لتكريم الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي عن مجهوداته بالنقابة بجانب قبول استقالته رسميًا، وفتح باب الترشح لمنصب النقيب وتحديد موعد إجراء الانتخابات والمقرر لها يوم 11 أكتوبر المقبل.