الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم قاسم.. صحفي بعيش مغامرة غير متوقعة في فيلم «حظك اليوم»

كريم قاسم
كريم قاسم

ينتظر الفنان كريم قاسم عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "حظك اليوم" والمقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة ويجسد خلاله شخصية صحفي.

كريم قاسم فيلم حظك اليوم

كشف كريم قاسم تفاصيل الشخصية التي يظهر بها خلال أحداث فيلم حظك اليوم، من خلال تصريحات صحفية، قائلًا: "مستني إطلاق فيلم حظك اليوم الذي أجسد خلاله شخصية عمر".

واستكمل أن عمر الذي يقدم شخصيته هو صحفي يعمل في Digital Magazine مهتم بالحياة الليلية، مضيفًا: "في يوم حظ.. عمر بيتغير وبيعيش مغامرة غير متوقعة".

شخصية كريم قاسم في فيلم حظك اليوم

وأشار كريم قاسم إلى أنه انجذب لشخصية عمر في فيلم حظك اليوم معلقًا: "مثيرة للاهتمام"، لافتًا أيضًا إلى أن الفيلم مليء بالإثارة وشخصيات مميزة.

ويشار أنه كان قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم "حظك اليوم"، والذي تدور أحداثه ضمن ليلة واحدة تشهد الكثير من المغامرات والمخاطر التي يخوضها ويتعرض لها لكي ينقذ نفسه وأصدقائه.

أبطال فيلم حظك اليوم

ويضم فيلم حظك اليوم في بطولته عدد من النجوم بجانب كريم قاسم، كلا من هدى المفتي، مراد مكرم، طه دسوقي، مروان يونس، فاتن واصل، وآخرين والعمل من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، ومن تأليف أحمد البيلي والإخراج لـ أسامة عرابي.

يذكر أن الفنان كريم قاسم كان قد شارك مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان "روتردام للفيلم العربي" بفيلمه "خط في دائرة" الذي يخرجه محسن عبد الغني وكان قد حصد به جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير ضمن فعاليات المهرجان القومي للسينما المصرية.

اقرأ أيضًا: «بعيد عن المحسوبية وأسماء عظيمة».. كيف تفاعل نجوم الفن مع إطلاق مهرجان القاهرة للدراما؟

ويشار أن آخر أعمال كريم قاسم كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل يوتيرن الذي شارك به الفنانة ريهام حجاج، كما نافس بفيلم "الحفرة" الذي يشهد أول تجربة إنتاجية له ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الماضية الـ 43.

اقرأ أيضًا: بعد انضمام كريم فهمي.. التفاصيل الكاملة لحكاية «قرض شخصي» من مسلسل حدث بالفعل