الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 23 مسلسل يوتيرن.. حفظ قضية يارا وأول مواجهة بين زوجات توفيق عبد الحميد

الحلقة 23 مسلسل يوتيرن
الحلقة 23 مسلسل يوتيرن

ظهر في الحلقة 23 من مسلسل يوتيرن العديد من الأحداث المهمة بعد كشف خطة خالد وهو الفنان كريم قاسم للحادثة التي قلبت حياة يارا التي تقدم شخصيتها الفنانة ريهام حجاج.

الحلقة 23 مسلسل يوتيرن

بدأ مسلسل يوتيرن الحلقة 23 بإفاقة والد يارا وهو الفنان توفيق عبد الحميد من وعكته الصحية ودخوله العناية المركزة بسبب جحود ابنه ياسر وهو الفنان محمود حجازي الذي أراد أن يحجر على والده.

وكانت نورهان وهي الزوجة الثانية لوالد يارا أول من زارته في المستشفى وقرر وقتها أن يتحلى بالشجاعة ويبلغ عن ابنه الذى تخلص من ابنه الرضيع قبل ولادته، وأصر على الخروج من المستشفى، لكن الأطباء يمنعونه.

ووقتها تحضر زوجته الأولى صفاء الطوخي إلى المستشفى والتي تواجه زوجته الثانية وتعاملها معاملة سيئة ثم يتصل بابنته يارا ويخبرها أن قضيتها مع زوجها قد حفظت.

مسلسل يوتيرن الحلقة 23

وفي مشهد آخر يقابل يوسف وهو أيمن القيسوني، أميرة التي تقدم شخصيتها الفنانة نانسي صلاح التي يخبرها أنه تقدم ببلاغ جديد بعد حفظ القضية وطلب شهادة الطبيب الذى تحتفظ له بمكالمة صوتية تفيد بأن يارا كانت حامل من خالد قبل أن تتخلص من الجنين.

ووقتها يبدو التوتر عليها، وبعد ذلك تخدعه وتوهمه أنها حامل منه، ومن جانبها تكتشف يارا مكان شوقي وهو الفنان محمود حافظ الذي اتفق مع خالد عليها.

اقرأ أيضًا: مسلسل مكتوب عليا الحلقة 23.. « هنادى مهنا تشوق الجمهور قبل عرضها»

ويشار أن مسلسل يوتيرن يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية بالتزامن مع وقت الإفطار في تمام الساعة 6:15، وعبر شاشة قناة on الفضائية الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويعرض عبر قناة المحور الساعة 8 مساء.

ويعرض مسلسل يوتيرن عبر شاشة قناة الحياة الساعة 11:30 مساء، بجانب منصة شاهد الرقمية ويضم المسلسل في بطولته كلا من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، وريهام حجاج، محمود حجازي، وهلا السعيد، أيمن القيسوني، نانسي صلاح، صفاء الطوخي، نورهان، عبير منير وآخرين والمسلسل تأليف أيمن سلامة، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.