الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم قاسم يكشف تفاصيل دوره في «حظك اليوم»

كريم قاسم وشريف دسوقي في فيلم حظك اليوم
كريم قاسم وشريف دسوقي في فيلم حظك اليوم

انتهى الفنان كريم قاسم من تصوير أحدث أعماله السينمائية حظك اليوم، والمقرر طرحه في عام 2022، والذي تدور أحداثه في ليلة واحدة.

وتحدث كريم قاسم عن دوره في فيلم حظك اليوم، وأكد أن الأحداث تدور حول الكثير من المخاطر والمغامرات التي يخوضها من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه.

يشارك كريم قاسم في بطولة الفيلم كلًا من هدى المفتي، طه دسوقي، مراد مكرم، مروان يونس، فاتن واصل، وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

وعلى جانب آخر شارك مؤخرًا النجم كريم قاسم في مهرجان روتردام للفيلم العربي من خلال فيلم خط في دائرة للمخرج محسن عبد الغني، كما حصل على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية.

اقرأ أيضا..

عمر كمال يكشف حقيقة ارتباطه بطليقة أحمد الفيشاوي.. ويعلق: فرحي آخر الصيف (خاص)

ونافس كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وحظى بعرضه العالمي الأول، ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في مهرجانات سينمائية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبًا، ومن أحدث أعماله الدرامية حلقة بحبك موت في مسلسل المشهد الأخير، والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip.