الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر كمال يكشف حقيقة ارتباطه بطليقة أحمد الفيشاوي.. ويعلق: فرحي آخر الصيف (خاص)

عمر كمال ودينا دهب محررة موقع الطريق
عمر كمال ودينا دهب محررة موقع الطريق

ترددت الأيام الماضية أخبار حول ارتباط الفنان عمر كمال بالسيدة ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، كما خرج البعض الأخر وقال أن عمر كمال ارتبط بالمطربة شيماء المغربي.

رد عمر كمال على هذه الأخبار من خلال موقع "الطريق"، وقال أنه بالفعل ارتبط مؤخرًا رافضًا ذكر هوية حبيبته ولم يؤكد أو ينكر إذا كانت ندى الكامل أو آحدى العاملات بمجال الفن، مشيرًا إلى أنها ليست شيماء المغربي لأنها مخطوبة.

وجاء انتشار خبر ارتباط عمر كمال بطليقة أحمد الفيشاوي ندى الكامل عقب نشره صورة في أحضان سيدة وخمن الجمهور وقتها أنها ندى.

وتابع عمر كمال حديثه وقال: "سأعلن عن التفاصيل عقب موسم الصيف، إذ أنني سأقيم حفل زفاف ضخم يحضره نجوم الفن بأحد الفنادق الكبرى".

وعلى جانب آخر، يستعد عمر كمال لطرح فيديو كليب والذي يحمل اسم "حلوين"، بعد الانتهاء من تسجيلها، ويشاركه الغناء فيها الفنان عبد الباسط حمودة، ومن المقرر طرحها قريبا.

أغنية "حلوين" من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي ، وتم تسجيلها داخل أحد الأستديوهات الخاصة.

إقرأ أيضًا .. فيلم Minions: The Rise of Gru يُحقق 2 مليون جنيه بعد 5 أيام من عرضه في مصر

وشارك الفنان عمر كمال، مقطع فيديو من كواليس تحضير الأغنية مع النجم عبد الباسط حمودة، عبر صفحته الشخصبة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليه قائلا: "أستنوا الأغنية الجديدة بعد نجاح ضيعنا".

وجدير بالذكر أنه التعاون الثاني بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة، بعد نجاح أغنيتهما "ضيعنا"، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مؤخرًا، والأغنية من كلمات عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسى، ومدير تصوير أحمد حسين، ومن إخراج كامبا.