الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:17 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الحقيقة الكاملة لأزمة عمر كمال وعملية التجميل.. «موضوع محرج وتضارب تصريحات»

عمر كمال ومصطفى كامل
عمر كمال ومصطفى كامل

تعرض الفنان والمطرب الشعبي عمر كمال لحملة من الانتقادات خلال اليومين الماضيين، بسبب غيابه عن اجتماع نقابة الموسيقيين وخضوعه لعملية زراعة شعر الذقن.

تضارب تصريحات عمر كمال

ظهر تضارب في تصريحات عمر كمال، بين أن سبب غيابه عن الاجتماع "تورم وجهه بسبب عملية جراحية في أسنانه"، واعترافه بزراعة ذقنه.

تصريحات عمر كمال

وقال عمر كمال إن الموضوع محرج بالنسبة له، لافتًا إلى أن السبب وراء زراعة لحيته هو مشاركته بفيلم جديد يحمل اسم "ساعة إجابة".

سبب عملية زراعة ذقن عمر كمال

وأشار إلى أن صناع الفيلم طلبوا منه الظهور بشكل معين، مشيرًا إلى أن لديه بعض الكلف في وجهه لذلك يزيل كامل لحيته ويغطيها بالمكياج، وعندما استشار طبيب بخصوص "ستايل اللحية" في الفيلم، اقترح عليه أن يزرع المنطقة التي بها كلف.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة الثانية على شاهد.. لعنة وسر غامض

وفيما يخص ارتباطه وقرار الزواج، قال عمر كمال في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية: "قررت والله العظيم أخد خطوات في الموضوع وقريب هيحصل".