الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمته مع مطربي الراب.. مصطفى كامل يصدر قرارات جديدة قريبا.. خاص

مصطفى كامل
مصطفى كامل

عادت نقابة المهن الموسيقية لتثير جدلًا من جديد بسبب صدامها مع عدد من المطربين، رغم تولي شخص جديد منصب نقيب الموسيقيين وهو الفنان مصطفى كامل.

قرارات مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

يواصل الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، متابعة قضايا النقابة والأزمات التي تواجهها حاليًا مثل الغناء بالفلاشة بجانب الرشاوى والفساد.

اجتماع نقابة الموسيقيين مع مطربي الراب

وعلم "الطريق" من مصدر خاص داخل نقابة المهن الموسيقية، أن مصطفى كامل سيصدر خلال الأيام المقبلة قرارات جديدة في قضية الفساد التي يتورط بها المايسترو أحمد رمضان، مؤكدا استدعاء حسن شاكوش ومحمود الليثي للإدلاء بأقوالهم.

أزمة نقابة الموسيقيين ومطربي الراب

ويواجه نقيب الموسيقيين أزمة أخرى خاصة بمطربي الراب الذي أوقف تصاريحهم مؤقتًا لحين الاجتماع بهم، وبعد أن اجتمع بهم أصدر قرارات جديدة حيث سمح لهم بالغناء دون فرقة حتى1 ديسمبر المقبل.

مصطفى كامل ومطربي الراب

وضمت القرارات أيضًا مرافقة 6 من الموسيقيين بدءً من يوم 2 ديسمبر المقبل، ومنع الغناء بالفلاشة بجانب عدم استخدام الألفاظ الخادشة.

التهديد بإقالة مصطفى كامل

وتعرض الفنان مصطفى كامل، خلال الساعات الماضية لانتقادات عديدة بعد تغريمه لعدد من مطربي الراب، وظهر هاشتاج بموقع "تويتر" يتصدر حتى الآن بشأن المطالبة بإقالة مصطفى كامل، وكان أول رد منه رسالة لمطربي الراب في الاجتماع.

ووجه نقيب الموسيقيين رسالة لمطربي الراب خلال الاجتماع الأخير، قائلًا: "قولوا للفانز يبطلوا يشتموني.. إحنا فرحانين بيكم وحقكم عليا لو أنا مش منتمي لفن الراب"، وبذلك ينفي نيته للاستقالة بسبب هذه الأزمة.

مصطفى كامل

اقرأ أيضًا: ”حملة ممنهجة”.. أول تعليق من هيفاء وهبي بعد صورها في حفل موسم الرياض

ويشار إلى أن تكوين الفرقة لمطربي الراب عكس الفرقة للغناء الشرقي، لتحمل الفرقة آلات جديدة، حيث يحرص الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على ضرورة وجود عمل عدد من الموسيقيين مع كل مطرب والابتعاد عن استخدام التراك أو الكمبيوتر في الحفلات الموسيقية.

وكان حضر اجتماع "الموسيقيين"، أمس الاثنين، عددا من مطربي الراب مثل أبيوسف، ومروان موسى، وعفروتو وآخرين، وبحضور وسائل الإعلام أيضًا.

اقرأ أيضًا: عباس أبو الحسن ومحمد أنور يتعاقدان على «يوم استقالة مجرم» مع أمير كرارة

موضوعات متعلقة