الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:46 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد غناءه بفلاشة.. الموسيقيين تغرم عفروتو مبلغ 100 ألف جنيهًا

مطرب الراب عفروتو
مطرب الراب عفروتو

أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بتغريم مطرب الراب عفروتو مبلغ 100 ألف جنيهًا، وذلك بعد غناءه مخالفًا قرارات مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.

وجاء ذلك بعد إصدار نقيب الموسيقيين مصطفى كامل في الأيام السابقة قرارًا بإيقاف مطرب الراب عفروتو عن الغناء واستدعائه وتحويله للتحقيق، وذلك بسبب مخالفته لشروط النقابة بإحدى حفلاته، مما أثار غضب النقيب مصطفى كامل ومجلس النقابة.

اقرأ أيضًا.. بعد مشاهد لبنان.. محمد رمضان يستأنف مسلسل ”العمدة” في الديكور الأساسي في هذا الموعد

قرارات مصطفى كامل

كان الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أصدر عدة قرارات، منها: "الانضمام لشعبة غناء شعبي بتصريح يُجدد سنويًا، وإقامة شعبة الأداء الصوتي تصريحها ربع سنوي، كلمات الأغاني تُعرض على جهاز الرقابة، شرط وجود فرقة موسيقية تتكون من 12 عضو تُلازم الفنان، الالتزام بالقوانين في حالة السفر إلى الخارج، من يتم إلغاء تصريحه لن يعود مجددًا، ومن يخالف البنود يتعرض لغرامة مالية ثم إيقاف عن العمل، وآخرهم ممنوع الغناء بفلاشة".

اقرأ أيضًا.. بعد انضمامها لمسلسل كامل العدد.. أية سماحة: كان نفسي اشتغل مع خالد الحلفاوي.. «خاص»

موضوعات متعلقة