الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:29 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمو بيكا يوجه رسالة لـ مصطفى كامل: شكرًا على احتوائك لينا

 حمو بيكا
حمو بيكا

عبر مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن امتنانه وشكره للفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عقب الاجتماع الذي حضره عدد من مطربي المهرجانات لوضع ضوابط لأغاني المهرجانات.


وعبر حسابه بموقع فيس بوك كتب بيكا موجهًا رسالة لـ مصطفى كامل: "شكرا سيادة النقيب الفنان مصطفي كامل علي احتوائك لينا كلنا"، كما وجه الشكر لأعضاء المجلس، كاتبًا: "إحنا تحت رقابة النقابة وإن شاء الله نبقي عند حسن ظن حضرتكم".

ووضع مصطفى كامل مجموعة من الشروط والالتزمات لمطربي المهرجانات، بحضور كلًا من حمو بيكا، عمر كمال، شحتة كاريكا ومن الموسيقيين حضر الفنان حلمي عبد الباقي.

وكان مصطفى كامل قد أقام أول مؤتمر صحفي له ظهر أمس في مقر النقابة بعد انتخابه نقيبا خلفا للفنان هاني شاكر للكشف عن أولى قراراته بالنقابة ومن بين المقررات التي وضعها زيادة معاشات الأعضاء بالنقابة بنسبة 10٪ بداية من شهر نوفمبر المقبل، إلى جانب زيادة بدلات العلاج.

اقرأ أيضًا .. في عيد ميلاد صلاح السعدني.. لهذا السبب تم منعه من التمثيل

وقرر مصطفى كامل، أيضًا تجميد عضوية أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة الموسيقيين، لما وجه له من فساد، إلى جانب تجميد عضوية «هدى» زوجة سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وإحالتها للتحقيق في تهم الفساد الموجهة لها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وكذلك تم إيقاف سعد المتولي المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، وإحالته للتحقيق لما بدر منه وتهم الفساد الموجهة له.