الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:36 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الحب هيحسن حالتها».. مصدر مقرب من شيرين يحسم جدل اعتزالها الغناء «خاص»

شيرين عبد الوهاب- انستجرام
شيرين عبد الوهاب- انستجرام

تستمر أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في إثارة الجدل والتساؤلات حول حالتها الصحية والنفسية، بعدما كشفت أسرتها إدمانها المخدرات واحتجازها بمستشفى للعلاج منه، ويتوقع البعض اعتزال الفنانة بعد الأزمة الأخيرة.

حقيقة اعتزال شيرين عبد الوهاب

كشف مصدر مقرب من عائلة الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريح خاص لـ "الطريق"، حقيقة اعتزالها بعد الأزمة التي تمر بها حاليًا.

وقال إن الفنانة شيرين عبد الوهاب لا تنوي الاعتزال فهي تحب الفن وجمهورها، وما يحسن من حالتها النفسية هو لقائها مع الحب واستقبالكم الحافل لها دائمًا، ولكنها قد تأخذ فترة استراحة بعد خروجها من المستشفى ثم تعود لجمهورها بقوة.

وفي سياق متصل، كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد اعتزلت عام 2016 لمدة 4 أيام فقط، ثم عادت احترامًا لجمهورها والفنانين الذين حزنوا من قرارها، وذلك بحسب تصريحاتها.

تصريحات مصطفى كامل عن شيرين عبد الوهاب

تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب

ويشار إلى أن قرار اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب في السابق كان في لحظة انفعالية نتيجة ضغوط، حيث قالت في رسالتها الأولى: "اعتزلت الفن بقرار لا رجعة فيه"، ثم بعد أيام أوضحت أن حالتها النفسية أفضل، واتخذت القرار الأفضل والمناسب لها، معلقة: "عايزة أعيش في سلام وعايزة كل الناس متزعلش مني".

ومن جانبه، كشف الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الجديد تطورات عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتفاصيل الاتصال الهاتفي بينه وبين الفنانة أنغام.

وتحدثا مصطفى كامل وأنغام حول الطريقة التي يمكن تقديم الدعم بها للفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبد الوهاب

منع الزيارة عن شيرين عبد الوهاب

وأوضح الفنان مصطفى كامل، أن جهات التحقيق منعت زيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويجرى علاجها تحت إشراف لجنة طبية من وزارة الصحة، معلقًا: "الموضوع في يد الجهات القضائية".

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال شيماء سيف وتفاصيل مشاركتها بموسم الرياض

ويستعد عدد من نجوم الفن والمشاهير لـ زيارة الفنانة شيرين عبد الوهاب في المستشفى عند السماح بذلك من الجهات المختصة، وهم مصطفى كامل، وأنغام، ونصر محروس، ورامي عياش وآخرين.