الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال شيماء سيف وتفاصيل مشاركتها بموسم الرياض

شيماء سيف- انستجرام
شيماء سيف- انستجرام

تصدر اسم الفنانة شيماء سيف التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليعود الحديث من جديد عن شائعات انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر.

حقيقة انفصال شيماء سيف عن زوجها محمد كارتر

ومن جانبها، نفت الفنانة شيماء سيف هذه الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة، عن انفصالها عن زوجها ولكن على طريقتها الخاصة التي جعلتها حديث الجمهور ورواد "السوشيال ميديا".

وشاركت الفنانة شيماء سيف، متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو يجمعها بزوجها محمد كارتر، وهما يحتفلان بعيد زواجهما على أنغام أغنية "حلوة حياتي معاك".

عيد زواج شيماء سيف ومحمد كارتر

وظهرت في الفيديو ترقص وسط أجواء رومانسية واحتفالية مبهجة، تنفي الشائعات التي انتشرت مؤخرًا، وتبادل الثنائي من خلال خاصية التعليقات، الكلمات الرومانسية.

شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على تهنئة الثنائي شيماء سيف ومحمد كارتر، ومنهم الفنان محمد شاهين الذي كتب: "ربنا يسعدكم"، بينما علق الفنان أحمد كرارة قائلًا: "ما شاء الله".

مسرحية شيماء سيف الجديدة

ومن جانبه كتب الإعلامي رامي رضوان من خلال التعليقات: "كل سنة وأنتم طيبين ولبعض مساندين وداعمين ومع بعض مبسوطين ومتهنين يارب"، أما أوس أوس فعلق قائلًا: "كل سنة وأنتم مع بعض يا أحلى ناس في الدنيا".

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة شيماء سيف لعرض مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "ساعة أمل"، ومن المقرر أن تنطلق عرض المسرحية في المملكة العربية السعودية بدءً من يوم 23 أكتوبر الجاري ضمن فاعليات موسم الرياض الترفيهي.

شيماء سيف مسرحية ساعة أمل

اقرأ أيضًا: تكريم النجوم وغياب راغب علامة.. لقطات من افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ31

وتستمر عرض مسرحية ساعة أمل خلال الفترة من يوم الأحد المقبل الموافق له 23 أكتوبر الجاري، وحتى يوم 27 من الشهر نفسه، وذلك على مسرح محمد العلي في البوليفارد.

ويشارك شيماء سيف في بطولة المسرحية، كلًا من إلهام علي، وفوزعبدالله، وآخرين والإخراج لـ محمد جميل عسيري، وتدور أحداث المسرحية حول سيدة سعودية عاملة وأم لطفلة تدعى "أمل"، ثم تبدأ التطورات بعد وفاة الابنة ولقائها بزميلاتها الأموات في المقبرة، وذلك في إطار كوميدي.