الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل إطلاق العرض غدا الأربعاء.. محمد أسامة يشوق متابعيه لمسرحية «جامعة المشاغبين»

الفنان محمد أسامة- صورة من حسابه الرسمي بموقع إنستجرام
الفنان محمد أسامة- صورة من حسابه الرسمي بموقع إنستجرام

يواصل أبطال مسرحية "جامعة المشاغبين" الترويج لها قبل بدأ عرضها، ومن المنتظر إطلاق العرض المسرحي غدا الأربعاء 14 سبتمبر الجاري، حتى يوم السبت 17 من سبتمبر، وذلك على مسرح محمد العلي في مدينة الرياض بالمملكة السعودية.

وشارك الفنان محمد أسامة مع متابعيه، البوستر التشويقي الرسمي للمسرحية وأيضا البوستر الدعائي الخاص به، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وكتب: "بسم الله توكلنا على الله مسرحية جامعة المشاغبين ابتداءا من يوم الاربعاء 14 وحتي يوم السبت 17 سبتمبر على مسرح محمد العلي".

وتدور أحداث مسرحية "جامعة المشاغبين"، حول قصة جامعة خاصة يمتلكها أجد راجل الأعمال، الذي يعمل في تجارة الآثار، وتضم الجامعة عدد من الطلاب المشاغبين، وخلال أحداث العرض المسرحي يصطحب صاحب الجامعة الطلاب برحلة إلى مدينة الأقصر، وبعدها يتفاجيء أنهم جميعا مجندين من قبل الشرطة للإيقاع به.

اقرأ أيضا.. ”بطل العالم”.. عمل جديد يجمع بين أمير كرارة ودينا الشربيني (تفاصيل)

أبطال مسرحية "جامعة المشاغبين"

يشارك في بطولة العرض المسرحي "جامعة المشاغبين" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم بيومي فؤاد، والفنان حمدي المرغني، والنجم محمد أسامة، والفنانة شيماء سيف، والفنان سليمان عيد، وأوتاكا، والفنانة إيمان السيد، والفنان أحمد سلطان، طاهر أبو ليلة ومصطفى البنا، والمطرب مصطفى عنبة.