الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم محمد عبده وأنغام.. تعرف على النجوم المشاركين في احتفالات اليوم الوطني السعودي

أنغام عبر حسابها الشخصي
أنغام عبر حسابها الشخصي

تستعد الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، لتقديم العديد من الاحتفالات لليوم الوطني السعودي 92، والذي يتم الاحتفال به يوم الجمعة 23 سبتمبر الجاري.

ويشارك العديد من مجموعة الطرب والغناء في العالم العربي، في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 2022، حيث يقدم كل نجم حفل غنائي.

ومن أبرز النجوم الذين يوف يقدموا الحفلات "محمد عبده، أنغام، أحمد سعد، رابح صقر"، وغيرهم، وتتراوح أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي، 92 من مبلغ 200 ريال سعودي وحتى 5000 ريال سعودي، وذلك حسب فئة التذكرة المرغوبة، ويتم الحجز أونلاين.

موضي الشمراني

تقدم المطربة موضي الشمراني، أولى حفلات اليوم الوطني السعودي بالجبيل، وذلك يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر.

ماجد المهندس

كما يحي النجم ماجد المهندس، حفل غنائي في القصيم بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر.

رابح صقر وشمة حمدان

ويشارك النجم رابح صقر بحفل غنائي في الأحساء مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر، كما تقدم الفنانة شمة حمدان حفل غنائي في ذات اليوم أيضا.

محمد عبده

ويقدم النجم الكبير محمد عبده، حفلا غنائيا ضخم في أبها على مسرح طلال المداح "المفتاحة"، وذلك يوم السبت الموافق 24 سبتمبر، وتقدم أيضا الفنانة خديجة معاذ في الجبيل، حفل في نفس يوم محمد عبده.

أنغام وأحمد سعد

ويشاركان النجمان المصريان أنغام وأحمد سعد حفلهما ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي في مدينة جدة بمسرح بنش مارك، يوم السبت الموافق 24 سبتمبر، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضًا: محمد دياب ردا على باسم سمرة: «أحمد السقا لم يتدخل بسيناريو فيلم الجزيرة»

وكانت كشفت الفنانة أنغام، تفاصيل احتفالها مع الجمهور السعودي باليوم الوطني ال 92، يوم 24 سبتمبر الجاري في جدة، ونشرت صورة البوستر الدعائي لللحفل عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "يسعدني نحتفل مع بعض بعيدكم العيد الوطني للمملكة العربيه السعودية وحشتوني".

كما نشر الفنان أحمد سعد، البوستر الدعاىي الخاص بالحفلة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "جمهوري الحبيب في السعودية ، شرف ليا ان اكون بحتفل معاكوا بحفل العيد الوطني للسعودية ، مستنيكم يوم السبت 24 سبتمبر في جدة إن شاء الله".