الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة خالد الصاوي تعتدي على «متحرش».. تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل «أعمل إيه»

خالد الصاوي من مسلسل أعمل إيه
خالد الصاوي من مسلسل أعمل إيه

تفاعل عدد كبير من المشاهدين، مع أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "أعمل إيه"، الذي يقدمها النجم خالد الصاوي والنجمة صابرين.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "أعمل إيه" التي عرضت مساء أمس، على معرفة الفنان خالد الصاوي باعتداء ابنته على إحدى الشباب بعد تحرشه بصديقتها، وقام الشاب ووالدته الفنانة نهال عنبر، برفع قضية على ابنة خالد الصاوي، وبعد انتشار القضية على السوشيال ميديا، تنازلا عنها حفاظا على سمعتهما.

وبعد عودة خالد صاوي إلى منزله انفعل على ابنته وزوجته صابرين ثم ترك لهما المنزل، وبعد ذلك علمت صابرين أن ابنتها الثانية هي التي نشرت واقعة التحرش على السوشيال ميديا.

مواعيد عرض مسلسل "أعمل إيه"

يعرض مسلسل "أعمل إيه" يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 3 ظهرًا، كما يعرض المسلسل على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساء.

قصة مسلسل "أعمل إيه"

تدور قصة مسلسل "أعمل إيه" حول مشكلات الأبناء وتعليمهم، والتحديات الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة النجم خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، ويعمل خالد الصاوي مهندسا في الإذاعة المصرية.

يشارك في بطول مسلسل "أعمل إيه" كلا من: خالد الصاوي، صابرين، نور إيهاب، ندى بسيوني، دنيا المصري، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم، تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا : قبل عرضه غدًا .. 3 أسباب تشير إلى نجاح مسلسل ”طير بينا ياقلبي”

يذكر أن شركة سينرجي كانت طرحت البرومو الرسمي للمسلسل، والبوسترات الدعائية مؤخرًا، قبل عرضه بأيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما طرحت الأغنية الدعائية له والتي جاءت بعنوان "سلامات يا أهل الدار" غناء الفنانة كارمن سليمان.