الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آراء الجمهور بعد عرض أولى حلقات مسلسل «أعمل ايه»

مسلسل
مسلسل

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل "أعمل ايه" للفنان خالد الصاوي وصابرين، مساء أمس السبت، عبر شاشة قنوات دي أم سي، ولاقت الحلقة الأولى من المسلسل نجاحًا كبيرًا واستحسان كبير عند الجمهور، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز تعليقات الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى.

علق الجمهور على الحلقة الأولى من مسلسل "أعمل ايه" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد مشاهدى المسلسل: "بجد مسلسل تحفة تحفة تحفة والجانب الكوميدي بتاعه جميل جدا بالنجاح والتوفيق"، "الحلقة تحفة جدا جدا"، "شفت الحلقة الأولى المسلسل تحفة بجد بالتوفيق إن شاء الله"، "بداية موفقة"، "الحلقة كانت حلوة جدًا".

وأشاد الكثير من الجمهور بأداء الفنان خالد الصاوي خلال الحلقة: "المبدع"، "حلقة حلوة يافنان بالتوفيق والنجاح"، "مسلسل خالد الصاوي ده شكله حلو اوي"، "الحلقة حلوة اوى وبتابع المسلسل حبًا في خالد الصاوي".

اقرأ أيضًا .. حلمي عبدالباقي: مصطفى كامل إيده نظيفة وحصول «شاكوش» على الكارنيه خطأ كبير

مسلسل "أعمل ايه"

يذكر أن المسلسل من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: صابرين، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ندي بسيوني، محمد مهران، دنيا المصري، صبري عبد المنعم، نور إيهاب، إيمي الجندي، وردشان مجدي، مفيد عاشور، أيمن عزب، نهال عنبر، ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل "أعمل ايه" حول عبد الله "خالد الصاوي" الذي يعمل كمهندس صوت في الإذاعة المصرية وزوجته إيناس "صابرين" التي تعمل كمديرة مدرسة ويواجههم العديد من الأزمات والمشكلات أثناء تربية بناتهم الأربعة "نجاة، فايزة، وشادية، وأم كلثوم"، التي تتميز كل منهما بشخصية وأسلوب مختلف عن الأخرى ويبقى الاب في حيرة ومشاكل من تصرفاتهم.

مواعيد عرض المسلسل

ويُعرض مسلسل "اعمل ايه" عبر شاشة قنوات دي ام سي في المواعيد التالية: في تمام الساعة الثامنة مساءً، والإعادة 2 صباحًا، ال 3 ظهرًا، وعبر قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة 11 مساءً ويعاد الساعة ال 8 صباحًا وال 5 مساءً.

اقرأ أيضًا .. قبل عرضه غدًا .. 3 أسباب تشير إلى نجاح مسلسل ”طير بينا ياقلبي”