الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:50 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه غدًا .. 3 أسباب تشير إلى نجاح مسلسل ”طير بينا ياقلبي”

مسلسل
مسلسل

سيتم غدًا الإثنين 12 سبتمبر بدء عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" للفنانة ريم مصطفى، وهناك العديد من الأسباب التي تنبأ بنجاح المسلسل نرصدها لكم في التقرير التالي.

عودة ريم مصطفى للكوميديا

يعتبر هذا المسلسل عودة الفنانة ريم مصطفى للكوميديا بعد النجاح الذي حققته في مسلسل "الوصية" عام 2018، حيث قدمت شخصية "شاهيطاز العلا جلال" وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذه الشخصية وأبدوا إعجابهم بها، ويعتبر أيضًا مسلسل "طير بينا ياقلبي" البطولة المطلقة الأولى لريم مصطفى مما يجعل الجمهور ينتظر عرض المسلسل.

مناقشة قضية في وقتها المناسب

من الأسباب التي تنبأ بنجاح مسلسل "طير بينا يا قلبي" هو أنه يناقش قضية مهمة وهى مشكلة أولياء الأمور مع منظمة التعليم والفروق ما بين المدارس الإنترناشونال والحكومية وأيضًا مشكلات الأباء والأمهات مع تربية أبناءهم، ويتزامن موعد عرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" مع اقتراب موعد بدء الدراسة في العام الجديد.

اقرأ أيضًا .. حلمي عبد الباقي يفجر مفاجأة: كلام حمو بيكا عن فساد «الموسيقيين» حقيقي

طرحه في موسم الأوف سيزون

يُعرض مسلسل "طير بينا يا قلبي" في موسم الأوف سيزون بعيدًا عن السباق الرمضاني الذي يتضمن الكثير من المسلسلات، ويعتبر هذا من أبرز الأسباب التي تنبأ بنجاح المسلسل لأنه لا يوجد الكثير من المسلسلات المنافسة له، حيث أنه لا يتم عرض أى مسلسلات جديدة في الوقت الحالي إلا مسلسل "أعمل ايه"، وهذا يتيح الفرصة لمسلسل "طير بينا يا قلبي" لكسب جماهيرية كبيرة.

تفاصيل مسلسل "طير بينا يا قلبي"

المسلسل من بطولة ريم مصطفى، دنيا ماهر، محسن محى الدين، نور محمود، بسمة، هالة فاخر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، إبرام سمير، إسماعيل فرغلي، حازم سمير، ليلى حسين، محمد العمروسي، ماجدة منير والطفلان سليم مصطفى وريما مصطفى، والمسلسل من تأليف الثلاثي أحمد رجب حسن، باسم علي الخطيب، إسلام شتا، إخراج عصام نصار، وتدور أحداث المسلسل في إطار 30 حلقة بين الكوميدي والاجتماعي حول مشكلات أولياء الأمور مع المدارس بأنواعها الإنترناشونال والحكومة.

اقرأ أيضًا .. تعرف على موعد عرض مسلسل ”طير بينا ياقلبي”.. التفاصيل كاملة