الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حلمي عبدالباقي: مصطفى كامل إيده نظيفة وحصول «شاكوش» على الكارنيه خطأ كبير

حلمي عبد الباقي برنامج كلام الناس
حلمي عبد الباقي برنامج كلام الناس

حل الفنان حلمي عبد الباقي ضيف الإعلامية ياسمين عز، ببرنامجها "كلام الناس" عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية، وأعلن دعمه للفنان مصطفى كامل عقب ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين.

تصريحات حلمي عبد الباقي عن مصطفى كامل

قال عبد الباقي، إنه كان يفكر في الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين منذ فترة لكنه تراجع في اللحظة الأخيرة، وعن مصطفى كامل قال إنه صديق عمره ولهما نجاحات مشتركة.

وفيما يخص سر دعمه له، رد قائلًا إن ما يميزه إن يده نظيفة، ويقصد بوصفه أنه لا يسمح بتجاوزات لأن النقابة بها تجاوزات وفساد، وأضاف: "مصطفى كامل كان نقيب لفترة سابقة وله مواقف جيدة"، متوقعًا أن يقوم بإصلاحات فارقة إذا فاز بمنصب النقيب فهو الأنسب.

تصريحات حلمي عبد الباقي عن حسن شاكوش

أوضح الفنان حلمي عبد الباقي، أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش أساء لعدد من الموسيقين وفئة الطبالين، معلقًا: "لذا كان يجب أن يقدم اعتذارًا رسميًا ولكن اعتذر بعد حصوله على كارنيه النقابة"، لافتًا إلى أن ذلك كان خطأً كبيرًا وبدون علم عدد من أعضاء مجلس النقابة".

title="ياسمين عز:ليه قولت ان مصطفى كامل رجل المرحلة في نقابة الموسقيين؟ .. حلمي عبدالباقي: عشان ايده نضيفه" width="1180">

اقرأ أيضًا: حلمي عبد الباقي يفجر مفاجأة: كلام حمو بيكا عن فساد «الموسيقيين» حقيقي

وتواجد الفنان حلمي عبد الباقي، في ذلك الوقت، بالنقابة عندما حصل حسن شاكوش على الكارنيه، لكنه لم يعلم ذلك أو أي شيء عن الحفلة التي أقيمت له.

واختتمت أنه علم الأمر من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "الأمر كان عليه علامات استفهام والحوار استفزني فعملت فيديو لكني متجاوزتش حد"، كما أنه رفض حضور المؤتمر.

موضوعات متعلقة