الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:25 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأبواب اتقفلت في وشي وأصيبت بالاكتئاب بسبب محمد صبحي».. ملخص تصريحات بطلة مسلسل ونيس

عبير صلاح الدين من برنامج كلام الناس
عبير صلاح الدين من برنامج كلام الناس

أثارت الفنانة عبير صلاح الدين بطلة مسلسل يوميات ونيس والشهيرة بـ "عبلة"، ضجة وجدلًا بتصريحاتها الأخيرة واتهامها للفنان الكبير محمد صبحي بمحاربتها.

هجرة عبير صلاح الدين إلى كندا

تحدثت الفنانة عبير صلاح الدين بعد غياب سنوات طويلة، عن السر وراء هجرتها إلى كندا لمدة 6 سنوات وغيابها عن الأضواء والساحة الفنية.

وقالت في لقائها التلفزيوني ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة Mbc مصر الفضائية: "غيرت كارير حياتي وقررت أعمل حاجة تانية غير الفن والتمثيل".

وأوضحت أنها شعرت أن جميع الأبواب غُلقت في وجهها، معلقة: "حسيت أن الأبواب قفلت في وشي هاجرت إلى كندا ويمكن ربنا عايزني أروح لحاجة تانية".

تصريحات عبير صلاح الدين عن محمد صبحي

وفيما يخص خلافها مع الفنان الكبير محمد صبحي وحقيقة منعها من التمثيل بسببه، علقت قائلة: "الحقيقة بتزعل، لو قلت الحقيقة هزعل ناس كتير جدًا".

وأشارت إلى أن الكثيرين سيهاجموها إذا كشف تفاصيل خلافها مع الفنان محمد صبحي، قائلة: "اللجان الإلكترونية هتدخل هتروقني ومحدش هيصدقني".

قالت الفنانة عبير صلاح الدين إن مسلسل يوميات ونيس الموسم السابع كان تطويل ومط وشهد العديد من الخلافات بجانب توقف التصوير لستة شهور، معلقة: "ناس اتخانقوا مع بعض فمشيوا فاضطرينا نعيد التصوير ببلاش تاني من غير أجر".

عبير صلاح الدين الشهيرة بـ عبلة في ونيس

واستكملت أنهم استأنفوا تصوير الجزء السادس من العمل وسط أجواء من الشد والجذب، قائلة: "أنا كان مشاهدي فيه صامت، ولما خلصنا الجزء السابع بطلوع الروح قالوا هنعمل الثامن رفضت".

وأشارت إلى أن وقتها الفنان محمد صبحي انزعج منها وقال: "إزاي تعملي كده"، وأوضحت أن المقربين لها نصحوها أن تستجيب للفنان محمد صبحي لتستطيع أن تعمل في الفن ولكنها رفضت.

اقرأ أيضًا: «الأقصر للسينما الإفريقية» يكرم هالة صدقي في دورته الـ 12

وقالت عبير صلاح الدين إنها لا تريد استكمال العمل، معلقة: "من حقي كممثلة أني مش لاقية نفسي في الدور ومش هحرق الشخصية بعد نجاحها"، ثم أصيبت بعدها باكتئاب لمدة 5 سنوات.