الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة زواج ياسمين جمال وطلاقها بعد 8 أشهر وعلاقتها بالرئيس الراحل

ياسمين جمال
ياسمين جمال

فاجئت الفنانة ياسمين جمال بعد غيابها لفترة طويلة عن السينما والشاشة، بالعديد من الكواليس والأسرار في لقاء تلفزيوني لها ببرنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

حقيقة زواج ياسمين جمال

تحدثت الفنانة ياسمين جمال عن حقيقة زواجها من فنان شهير وهو معوض إسماعيل لمدة 8 أشهر وانفصالها عنه من خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز.

أوضحت ياسمين جمال أنها لم تكن متزوجة بمعنى الزواج، قائلة: "لا اتكتب كتابنا ولكن انفصلنا بعد ثمانية أشهر وكنا أصدقاء قبلها وعملنا معا في كثير من أفلام الكرتون".

وتابعت: "رأيت أن الصداقة بيننا أفضل من الارتباط ولذلك قررنا الطلاق في هدوء واحترام بين الطرفين ووالدتي أيدت هذا الأمر أيضًا".

تصريحات ياسمين جمال

وكشفت الفنانة ياسمين جمال أيضًا تفاصيل غياب وسر اختفائها عن الشاشة خلال فترة طويلة ماضية بجانب اتجاهها للغناء، لافتة إلى أنها أرادت أن تأخذ أجازة، معلقة: "أخذت أجازة بسبب بهدلتي في الشارع وقت ثورة يناير".

وبعدها اتجهت إلى الغناء عام 2012 بعد ابتعادها عن التمثيل، وأوضحت أيضًا على الهواء جدل اسمها وعلاقتها بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر والفنان جمال عبد الناصر.

وأشارت إلى أنها ليست ابنة الفنان ولا حفيدة رئيس مصر الراحل، وتحدثت عن مكتشفها وهو الفنان القدير أحمد بدير قائلة: "اكتشف الجانب الكوميدي في شخصيتي وله فضل كبير علي".

ياسمين جمال وأحمد بدير

وقالت خلال حوارها التلفزيوني عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، إن المنتجين والمخرجين حصروها منذ بداياتها الفنية في التمثيل ضمن أدوار الشر، معلقة: "افتكرت مقدمتش دور فتاة طيبة".

اقرأ أيضًا: بعد انضمام «الشامي».. تفاصيل جديدة فى مسلسل «الدفعة» لـ طارق لطفي

وفيما يخص حياتها الشخصية والعاطفية، قالت إنها غير متزوجة حاليًا ووالدتها وأخواتها الداعمين لها بجانب أن نور قدري ومحمد جمعة وأحمد الدمرداش أصدقائها المقربين من الوسط الفني.

وأشارت إلى أن والدتها من تقرأ الأعمال التي تعرض عليها قبل الموافقة عليها، معلقة: "هي توافق عليها الأول"، وكشفت أيضًا مواصفات فتى أحلامي وهي: "يراعي ربنا فيا ومحترم ولا يهمني الشكل".

موضوعات متعلقة