الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:13 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

طارق الشيح يطرح أغنيته الجديدة «غريبة».. فيديو

طارق الشيخ
طارق الشيخ

طرح الفنان طارق الشيخ، أحدث أغانيه بعنوان "غريبة"، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

"غريبة" ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "ودوني البحر"، من كلمات فضل الراوي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع موسيقى طه الحكيم، وإنتاج مصطفى السويفي وتوزيع Digital Sound.

وتقول كلمات أغنية طارق الشيخ الجديدة: "في حاجات غريبة بقت جوانا للأسف الشديد عن حياة بنعيشها لكن.. وليه هنروح بعيد.. محدش فينا بقى فاضي للتاني.. محدش فينا بقى داري بالتاني آه بقى داري بالتاني.. بقى كل واحد فينا عايش جوه نفسه لكن وحيد.. عنده أهل وناس وعزوة بس كله خلاص بعيد.. ياللي شايفين السعاده من بعيد.. ده إنتوا قلبتوا المواجع من جديد".

اقرأ أيضا .. «ملابس ليالي الحلمية جيبتوا على حسابي».. تصريحات نارية لصفية العمري

ومن كلمات الأغنية أيضا:" في حاجات غريبة.. أدي القلوب متفرقة.. والناس أهي متبعزأه
بقت خلاص جوه البيوت
زي الحيطان مشققة.. بقينا شكل ومنظرة.. وضحكة طالعة مزورة
حتى خلاص بقت النفوس..
هي كمان متغيرة".