الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتوقيع ناهد فريد شوقي.. تفاصيل فيلم ”السر” لـ خالد النبوي

النجم خالد النبوي- صورة من الصفحة الشخصية بموقع فيسبوك
النجم خالد النبوي- صورة من الصفحة الشخصية بموقع فيسبوك

يعيش النجم خالد النبوي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث أنه تعاقد على بطولة فيلم جديد، يحمل عنوان "السر" والعمل من تأليف وإخراج محمد السباعي.

وقد صرحت المنتجة ناهد فريد شوقي مؤخرا، خلال تصريحات إعلامية لها، عن تعاقد الفنان خالد النبوي على بطولة فيلم " السر"، والعمل من إنتاجها، ومن تأليف وإخراج نجلها محمد السباعي، ومن المقرر بدء التحضيرات المبدئية لتصوير الفيلم قريبًا.

اقرأ أيضًا: «الأقصر للسينما الإفريقية» يكرم هالة صدقي في دورته الـ 12

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان خالد النبوي السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم "قمر 14" مع كوكبة كبيرة من النجوم ومن أبرزهم: النجم أحمد الفيشاوي، والفنانة غادة عادل، والنجمة ياسمين رئيس، والفنان بيومي فؤاد، والنجمة شيرين رضا، أحمد حاتم، وأحمد مالك، والنجمة الشابة أسماء أبو اليزيد، ومي الغيطي، وآخرين والعمل من تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري.

والجدير بالذكر أن شارك الفنان خالد النبوي في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "راجعين يا هوى"، مع كلا من: النجمة نور، والفنانة هنا شيحة، أنوشكا، والنجمة وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، والفنان أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، والفنان مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.