الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرح بوسترات أبطال مسلسل «أعمل إيه» قبل عرضه على DMC

بوستر مسلسل أعمل إيه- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل أعمل إيه- صورة من موقع فيسبوك

كشفت الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج "سينرجي"، عن البرومو الرسمي لمسلسل "أعمل إيه"، وعدد من البوسترات لأبطال العمل؛ تمهيدا لإطلاق عرضه يوم السبت الموافق 10 سبتمبر الجاري، عبر شاشة قنوات "Dmc" في تمام الساعة الثامنة مساءا، والعمل مكون من 45 حلقة.

وشاركت الصفحة الرسمية لشركة "سينرجي" مع متابعيها، البرومو الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "بدءًا من السبت 10 سبتمبر.. تابعوا مسلسل"أعمل إيه" الساعة 8 مساء مع نخبة من ألمع النجوم في دراما اجتماعية مختلفة ومشوقة فقط على #DMC".

قصة مسلسل "أعمل إيه"

تدور أحداث مسلسل "أعمل إيه" في إطار اجتماعي مشوق، حيث يقدم الفنان خالد الصاوي شخصية مهندس صوت يعمل في التليفزيون في إحدى القنوات الفضائية ومتزوج من مديرة مدرسة، وتقوم بدورها الفنانة صابرين ولديهما 4 بنات، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، في شكل كوميدي، من خلال مجموعة من قضايا تتناولها الفتيات وعلاقتهم بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار، ويبرز المسلسل كيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات.

أبطال مسلسل "أعمل إيه"

يعد مسلسل "أعمل إيه" من تأليف محمد الحناوى، ومن إخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة صابرين، والفنان خالد الصاوى، والفنانة ندى بسيوني، ودنيا المصري، نور إيهاب، والنجم محمد مهران، وطارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، والفنانة نهال عنبر، والفنان القدير صبرى عبد المنعم، وهناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، وحمدي هيكل، ومفيد عاشور، ومحمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا..

”نحنوح”.. دنيا سمير غانم تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة على ”تيك توك”