الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نحنوح”.. دنيا سمير غانم تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة على ”تيك توك”

بوستر أغنية نحنوح- صورة من الصفحة الرسمية للفنانة دنيا سمير غانم بموقع إنستجرام
بوستر أغنية نحنوح- صورة من الصفحة الرسمية للفنانة دنيا سمير غانم بموقع إنستجرام

كشفت النجمة دنيا سمير غانم، عن موعد طرح أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم "نحنوح"، ومن المنتظر طرحها الليلة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تيك توك"، في تمام الساعة 8 مساءا.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة البوستر الدعائي الرسمي للأغنية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "‎انتظروا أغنيتي الجديدة #نحنوح، على تيك توك الساعة 8 مساءً ان شاء الله".

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة دنيا سمير غانم، أغنيتها الجديدة، التي تحمل عنوان "أسيب نفسي واغني" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية "أسيب نفسي وأغني"، من كلمات: مصطفى ناصر، ومن ألحان: عمرو مصطفى، ومن توزيع: النابلسي، وتريت: محمد مدحت، وقدمتها "دنيا" على طريقة الفيديو كليب والذي ظهرت خلاله هي ووالدها ووالدتها على شكل رسوم متحركة.

اقرأ أيضًا: مقتينات وصور شخصية بسوق الروبابيكيا.. هجوم على أسرة نور الشريف

وجدير بالزكر أنه يعرض للنجمة دنيا سمير غانم حاليا بدور العرض السينمائية، فيلم "تسليم أهالي" حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته كلا من: النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، والفنان هشام ماجد، والنجم بيومي فؤاد، دنيا سمير غانم، عدد من النجوم يظهرون كضيوف شرف منهم الفنان محمد ممدوح، والنجمة لوسي، شيكو، والفنان أحمد فتحي، والعمل من تأليف شريف منير، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج سنرجي وروزناما.