الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:40 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد ممدوح يهنئ كندة علوش لمشاركة فيلمها ”نزوح” بمهرجان فينيسيا السينمائي

الفنان محمد ممدوح- صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام
الفنان محمد ممدوح- صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام

وجه الفنان محمد ممدوح، رسالة خاصة للنجمة كندة علوش، لتهنئتها على مشاركة فيلمهما الجديد "نزوح" في مهرجان "فينيسيا السينمائي الدولي".

اقرأ أيضًا.. ”كل حبايبك فاكرينك وبندعيلك ”.. لميس الحديدي توجه رسالة خاصة لـ رجاء الجداوي في ذكرى ميلادها

وشارك الفنان محمد ممدوح مع متابعيه، صورة من فيلم "نزوح"، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب: "عايز أبارك من كل قلبي لصديقتي كندة علوش والفنان الموهوب سامر المصري والسينما السوريا بشكل عام على مشاركة فيلمهم (نزوح) في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.. بشكر وببارك لكل صناع العمل ده بفكرته والقضية اللي بيناقشها.. مبروك من كل قلبي".

وفي هذا السياق، يشارك في بطولة فيل "نزوح" كلا من: النجمة كندة علوش، والفنان سامر المصري، والممثلة الشابة هالة زين، ومن إخراج سؤدد، وقد فاز العمل بالعديد من الجوائز من مهرجانات "كان، وبرلين".

وتدور أحداث فيلم "نزوح" في سوريا، خلال فترة الصراعات التي دارت بالسنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة "زينة" التي تقوم بدورها الفنانة الشابة هالة زين، ذات الـ ١٤ سنة، وتتصاعد أحداث الفيلم لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم علاقة صداقة مع "عامر" الذي يؤدي شخصيته الفنان نزار العاني، وهو صبي يسكن بالمنزل المجاور لها، ومع زيادة العنف على السوريين، تُصر والدتة "هالة" على الرحيل، وتجسد شخصيتها الفنانة كندة علوش، وبعد ذلك تدخل في صراع مع زوجها "معتز" ويؤدي دوره الفنان سامر المصري، الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.