الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شماريخ”.. آسر ياسين يتعاقد على بطولة فيلم من إخراج عمرو سلامة

المخرج عمرو سلامة والفنان آسر ياسين- صورة من موقع فيسبوك
المخرج عمرو سلامة والفنان آسر ياسين- صورة من موقع فيسبوك

تعاقد النجم آسر ياسين، على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "شماريخ"، حيث يواصل التحضيرات المبدئية لتصوير العمل، خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويعد فيلم "شماريخ" من إخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema أحمد فهمي وهاني نجيب، ويستمر "سلامة" خلال الفترة الحالية، معاينة أماكن التصوير لتحديد موعد مبدئي لبداية التصوير، بينما تواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي فريق عمل وأبطال الفيلم.

اقرأ أيضًا..

قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

فاروق فلوكس يخضع لعملية جراحية.. وابنته تطلب الدعاء

«صك عبودية».. عبير منير تثير غضب أسرة زوجها الراحل

وفي هذا السياق، كشف المخرج عمرو سلامة مؤخرا، عن أحدث أعماله الفنية، الذي يحمل اسم "شماريخ"، وذلك من خلال نشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا: "المشروع القادم؟".

قصة فيلم "السرب"

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان آسر ياسين، عرض أحدث أفلامه "السرب"، وذلك بعد الانتهاء من تصويره مؤخرا، وتدور أحداث العمل حول تناول قصة الضربة الجوية التى نفذها الجيش في دولة ليبيا ضد جماعة داعش، حيث يتناول العمل العديد من الأحداث الحقيقية، وهي عبارة عن ملحمة تاريخية.

أبطال فيلم "السرب"

وشارك في بطولة فيلم "السرب" كلا من: الفنان أحمد السقا، والفنانة منى زكي، النجم دياب، والفنان كريم فهمي، والفنان مصطفى فهمي، والنجم آسر ياسين، والنجم شريف منير، والفنان محمود عبد المغني، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم، إسلام جمال، وعدد من النجوم يظهرون كضيوف، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.