الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريم مصطفي تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

ريم مصطفى من صفحتها الشخصية
ريم مصطفى من صفحتها الشخصية

تصدرت الفنانة ريم مصطفى، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح أفيش مسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبي".

مسلسل طير بينا يا قلبي

وكان المنتج أحمد عبد العاطي صاحب شركة آرت ميكرز، طرح أفيش مسلسل "طير بينا يا قلبي"، التي تخوض من خلاله ريم مصطفى أول بطولة مطلقة لها.

ونشر المنتج، الأفيش الرسمي لمسلسل "طير بينا يا قلبي"، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تمهيدًا لعرضها خلال الفترة المقبلة.

ويعرض مسلسل "طير بينا يا قلبي"، لريم مصطفى، خلال الأيام القليلة المقبلة، على شبكة مجموعة قنوات‏ ON.

ويشارك في بطولة مسلسل "طير بينا يا قلبي"، مع ريم مصطفى كلا من النجوم دنيا ماهر، بسمه، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، أحمد صيام، محسن محى الدين، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، وسما إبراهيم.

ويعتبر هذا العمل من إخراج عصام نصار، ومن تأليف باسم على الخطيب، وإسلام شتا، وأحمد رجب حسن، وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي، وتدور أحداث "طير بينا يا قلبي" في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم في مصر.

على الصعيد الآخر، كانت النجمة ريم مصطفى من تصوير مسلسلها الجديد "دوبامين" المكون من 15 حلقة، خلال الفترة الماضية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا .. بعد تألقه بالساحل الشمالي.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في الأوبرا

مسلسل "دوبامين" من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته مع ريم مصطفى، كلا من النجوم محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، وغيرهم من الفنانين.

آخر أعمال ريم مصطفى

وكانت آخر أعمال ريم مصطفى، مشاركتها في مسلسل "suits بالعربى"، في رمضان الماضي، مع كلا من النجوم آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.