الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التذاكر تصل لـ1600.. تقاصيل حفل أنغام في الشيخ زايد

أنغام من صفحتها الشخصية
أنغام من صفحتها الشخصية

تستعد النجمة أنغام، لتقديم حفل جديد لها في "زيد بارك" بمدينة الشيخ زايد، يوم 16 سبتمبر الجاري.

أسعار حفل أنغام في الشيخ زايد

وتأتي أسعار تذاكر حفل أنغام الجديد في الشيخ زايد، على 3 فئات، وجاءت الأولى بـ 800 جنيه والثانية بـ 1250 والثالثة والأخيرة الخاصة بالـ"vip" بـ 1600.

ويبدأ حفل أنغام في تمام الساعة الثامنة مساء، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أبرز أغانيها، مثل: "مبتعلمش، لينا رقصة، حالي خاصة جدا، أساميك الكتيرة، لوحة باهتة، ياريتك فاهمني"، ومن المتوقع أن تقدم أنغام خلال الحفل أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "عارفة قيمتي".

وشوقت أنغام جمهورها ومتابعيها، لحفلها بالشيخ زايد، من خلال نشر البرومو الدعائي للحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "لا أطيق الانتظار لرؤيتكم جميعًا في ZED park في 16 سبتمبر 2022 الساعة 8 مساءً".

أغنية عارفة قيمتي

يشار إلى أن أخر أغاني النجمة أنغام، كانت "عارفة قيمتي"، والتي طرحتها منذ أيام قليلة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية نجاح كبير.

اقرأ أيضًا .. خلال تكريمه في مهرجان همسة.. توفيق عبد الحميد يكشف عن أمنيته… صور

كلمات أغنية أنغام الجديدة

أغنية "عارفة قيمتي"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم وميكس، وتقول كلمات أغنية أنغام: "نخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام.. وعمرنا كام.. عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا.. بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق.. أنا اللي بسوق.. وقبل ما حد بيبعني أنا ببيعه عارفة قيمتي وعارفه أنا مين.. ده الطريق اللي أنا ماشياه.. مش مهم الناس عايزين.. المهم اللي أنا عايزاه.. كل ثانية ناوية أعيش.. واللي فات هنساه.. سنين في العمر بنعيشها على الفاضي بنرضي الناس.. فهمت خلاص وهعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه.. ما دام حباه.. كفاية عليا إني أعيش وأرضيني من الآخر كلام الناس لا يعنيني".