الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تسريبها.. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة «الله جاب»

أصالة على صفحتها الشخصية
أصالة على صفحتها الشخصية

تستعد النجمة السورية أصالة نصري، إلى طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "الله جاب"، ضمن أغاني ألبومها الجديد "شايفة فيك".

وكشفت أصالة تفاصيل أغنيتها الجديدة "الله جاب"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشرت صورة البوستر الدعائي الخاص بالأغنية، وعلقت: "جمهور أصالة الفن العربي جاهزين للجديد من ألبوم شايفة فيك؟، ترقبوا الله جاب بنسختين، كلمات: واحد، لحن: محمود الخيامي، توزيع: محمود الشاعري، تأليف ووتريات: المايسترو، هاني فرحات".

اقرأ أيضا.. له تاريخ أسود.. محمد الكيلاني يفجر مفاجأة عن دوره في «دوبامين» (خاص)

يشار إلى أن الملحن محمود الخيامي، كشف عن تسريب أغنيته الجديدة للفنانة أصالة والتي تحمل اسم "الله جاب"، وعلق على الأمر: "أشعر وكأن مجهودي ضاع هباءً".

وأضاف الملحن خلال تصريحاته لـ"برنامج ET بالعربي": "من أسبوعين لاحظت أن الأغنية بدأت تتسرب مع إننا كنا مستنيين الوقت المناسب لطرحها بشكل رسمي، وموضوع التسريب سبّب لنا توتر كبير، وأنا تأثرت جدا وحسيت إن مجهودنا ضاع لأننا تعبنا جدا في الأغنية من حيث التأليف والألحان والتوزيع، كنا شغالين وبنعدل فيها ونعرضها على أصالة، وفجأة لقيت نسخة سيئة من الأغنية منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والنسخة دي قديمة قبل ما ننتهي من الأغنية وده زعلني لأني بحرص إن الأغاني تنزل بشكل راقي، ولحد دلوقتي منعرفش مصدر التسريب".