الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم محمد فؤاد وتامر حسني.. قائمة حفلات النجوم الليلة

المطرب تامر عاشور والنجم تامر حسني والفنان رامي صبري
المطرب تامر عاشور والنجم تامر حسني والفنان رامي صبري

يشهد مساء اليوم الجمعة 2 سبتمبر الجاري، عددا كبيرا من الحفلات الغنائية، للعديد من نجوم الغناء، في مصر وخارجها، ومن أبرز حفلات النجوم الليلة:

حفل المطرب تامر حسني بالساحل الشمالي

من المنتظر أن يحيي الفنان تامر حسني، حفله الغنائي الليلة 2 من سبتمبر، بالساحل الشمالي، ومن المقرر أن يقدم تامر خلال حفله مجموعة من أغانيه الشهيرة، التي يتفاعل معاها الجمهور، ويمشاركه في إحياء الحفل فرقة "ديسكو مصر".

حفل النجم محمد فؤاد بالساحل

كما يستعد الفنان محمد فؤاد، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وذلك اليوم الجمعة من 2 سبتمبر.

وفي هذا السياق، جاءت أسعار حفل المطرب محمد فؤاد اليوم، بأحد الشواطئ في الساحل، بقيمة 20 ألف جنيه للطاولة وتضم من 8 لـ 10 أفراد.

بينما 1500 للفرد فقط على طاولة، و 1200 جنيه للفرد على الطاولة، وسعر تذكرة vip 800 جنيه لحضور الفرد الواحد.

اقرأ أيضًا .. تامر حسني يستعين بـكليب العسيلي ”اختراع” للترويج لأغنية ”سجل يا تاريخ”

حفل المطرب محمد حماقي بمدينة العلمين الجديدة

كما يحيي المطرب محمد حماقي، أحدث حفلاته الغنائية اليوم، بالساحل الشمالي، وذلك ضمن ختام فاعليات مهرجان العلمين، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءا، وتستمر حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءا.

ومن المنتظر أن يقدم المطرب محمد حماقي، باقة متنوعة من ألمع أغانيه خلال الحفل، منها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور، ومن أبرزها: "أغنية قلبي حبك جدًا، وأغنية أدرينالين".

حفل المطرب رامي صبري بالساحل الشمالي

بينما يستعد المطرب رامي صبري، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، في قرية لوس بالساحل الشمالي، ومن المنتظر إحيائه للحفل الليلة 2 سبتمبر الجاري.

حفل الفنان تامر عاشور في جدة

يحيي المطرب تامر عاشور، أحدث حفلاته الغنائية، على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة السعودية، ومن المقرر إقامة الحفل اليوم.

ومن المنتظر أن يقدم المطرب تامر عاشور، العديد من أغانيه الشهيرة، ومن أبرزها: "أغنية قولولو سماح، وأغنية كان موضوع، وأغنية خليني في حضنك، وأغنية تيجي نتراهن، وأغنية تملي، واحنا الدنيا، والفترة دي، وأغنية أقعد نتكلم، وأغنية مفيش جدعنة"، وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الحضور.