شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 06:02 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

هنا الزاهد ترد على رفضها التقاط صورة مع معجب.. فيديو

هنا الزاهد
هنا الزاهد

خرجت الفنانة هنا الزاهد، عن صمتها وردت على الفيديو المتداول لها الذي أشار إلى رفضها التقاط صورة مع إحدى المعجبين.

ونشرت هنا الزاهد، الفيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "عشان أخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوروا وبموبايله ومنزله كأنه حقيقي".

وتابعت: "أنا مش فاهمة استفدت إيه أنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده، ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر، وياريت نركز مش أي حد ينزل حاجة تتصدق".

اقرأ أيضًا: «عيب على سنك ده احنا ماشيين بفولتارين».. الجمهور يهاجم نادية الجندي على فيسبوك

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، حققت نجاح كبير من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، الذي تكون من قصص منفصلة ومتصلة، وكل حكاية تكونت من 5 حلقات، منهم: حكاية سحر وشعوذة، حكاية 9 خطوات لقلب الراجل، حكاية ساندي كراش، حكاية الجريمة لا تفيد، حكاية قولي لأحمد، حكاية أماني وتهاني، وذلك تحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة سينرجي والمنتج كريم أبو ذكري.