الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على شخصيات أبطال فيلم «ابن الحاج أحمد»

الطفل منذر مهران والفنان مصطفى غريب
الطفل منذر مهران والفنان مصطفى غريب

يواصل فريق عمل وأبطال فيلم «ابن الحاج أحمد» التصوير في الفترة الحالية، حيث من المقرر إطلاق عرض الفيلم خلال الفترة القليلة المقبلة، ويعد العمل أول بطولة مطلقة بالسينما للفنان شيكو، وهو من تأليف محمد حمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني.

قصة فيلم ابن الحاج أحمد

وتدور أحداث فيلم «ابن الحاج أحمد» في إطار من الكوميديا والأكشن التشويقي، ويحمل العمل العديد من المفاجآت المميزة خلال أحداثه، ومن المقرر أن يجسد الفنان مصطفى غريب دور شاب يدعى "ضفدع" وهو يعمل في البقالة مع الفنان شيكو، حيث يجسد شخصية بقال ويسمى "أحمد أحمد" وتجمعهم العديد من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم، ويجسد الفنان سيد رجب دور "الحاج أحمد"، وهو والد شيكو، ويعتبر الفيلم هو أول تعاون فني بين شيكو والنجم سيد رجب.

ومن المنتظر أن تقدم الفنانة رحمة أحمد، أولى بطولاتها السينمائية، بفيلم «ابن الحاج أحمد»، حيث تجسد شخصية فتاة اسمها "نبيلة"، وهي ابنة الفنان صبري فواز، وتعمل مع البطاريق في مدينة الثلج الشهيرة "سكي إيجبت"، وتجمعها عدة مشاهد كوميدية مع الفنان شيكو، ويقوم منذر مهران بتقديم دور طفل يفتعل العديد من المشاكل خلال أحداث الفيلم.

أبطال فيلم "ابن الحاج أحمد"

يضم فيلم "ابن الحاج أحمد"، كوكبة كبيرة من نجوم الكوميديا ومن أبرزهم: الفنان شيكو، والنجم سيد رجب، والنجمة رحمة أحمد، والفنانة عايدة، والطفل منذر مهران، والفنان مصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، ومن إخراج معتز التوني.

اقرأ أيضًا .. تامر حسني يستعين بـكليب العسيلي ”اختراع” للترويج لأغنية ”سجل يا تاريخ”

مسلسل "اللعبة"

وفي سياق آخر، يستعد الفنان شيكو، لبدء تصوير أولى مشاهده ضمن الموسم الرابع من مسلسله الشهير، الذي يحمل عنوان "اللعبة"، وذلك داخل الديكورات الخاصة به، ومن المنتظر أن يكون هذا الجزء بنفس أبطال الأجزاء السابقة من العمل، وبجانب ظهور عدة من الفنانين كضيوف شرف.

شارك في بطولة مسلسل "اللعبة" كلا من: الفنان شيكو، والنجم هشام ماجد، والفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، والفنانة الشابة ميرنا جميل، والفنان سامي مغاوري، محمد ثروت، والنجمة مي كساب، محمود حافظ، وأحمد فتحي، ودعاء رجب، والعمل من إخراج معتز التوني.