الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمو بيكا يحيي حفلا غنائيا فى إسطنبول.. 3 سبتمبر

المطرب حمو بيكا
المطرب حمو بيكا

يستعد مؤدي المهرجانات المطرب حمو بيكا، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، على متن سفينة "بايدن سادات" في اسطنبول بدولة تركيا، ومن المقرر إقامة الحفل 3 سبتمبر المقبل.

وروج المطرب حمو بيكا، للحفل ونشر البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "لكل جمهوري في إسطنبول انتظروا في أقوى حفلة في سفينة ايدين السادات بإسطنبول.. ومستنيكم نتبسط مع بعض".

وفي سياق أخر، تصدر مطرب مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، تريند موقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، لاستغاثته بجمهوره لعدم حصوله على كارنية النقابة حتى الآن، وذلك من خلال ظهوره في بث مباشر، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال حمو بيكا، خلال البث: "حسبي الله ونعم الوكيل، في كل واحد بيأذيني و وقف في طريقي، هو أنا عشان مدفعتش مشتغلش، طب عرفوني أنتوا عايزيني أدفع".

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان يكشف كواليس تصوير فيلم ”ع الزيرو”- فيديو

وأضاف بيكا، قائلا: "يوجد قانون يدافع عن المظلومين في هذه البلد، وأنا رافع قضايا على كل اللي واقف ضدي، منها ابتزاز ورشوة، ولكن معرفش القضايا دي وصلت لفين".

واختتم حديثه وأعرب: "لازم حد من المسؤلين يقف جمبي، علشان الناس كلها بتحبني، وأنا عمري ما أذيت حد، يا تدخلوا يا إما هتوصلوني لحاجة مش عاوز أوصلها".