الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده.. سر انفصال باسل خياط عن هند صبري بعد عامين ونصف

باسل خياط وهند صبري
باسل خياط وهند صبري

يحتفل اليوم الاثنين، النجم السوري باسل خياط بعيد ميلاده الـ 45، وهو من مواليد 29 أغسطس 1977، في حي بغداد بالعاصمة السورية دمشق.

بدايات باسل خياط

في عمر الثامنة، بدأ باسل خياط مشواره الفني، عندما شارك في مسرح الأطفال بسوريا، وبسبب عشقه للتميل قرر احتراف المهنة وتقدم للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وانطلق بعدها في عالم المسرح، وشارك في العديد من الأعمال، وكان أول مسلسل يشارك فيه هو "كان يا مكان" في عام 2000.

وأصبح باسل خياط واحد من أهم النجوم المتواجين على الساحة الفنية، واشتهر كثيرا بمصر بعد مشاركته في العديد من الأعمال الناجحة، بدايته في مصر كانت من خلال مسلسل نيران صديقة في عام 2013، والذي قدم فيه دور "قذاف"، ثم قدم واحد من أهم أدواره أمام النجمة شيرين عبد الوهاب في مسلسل "طريقي" بعام 2015، ثم توالت الأعمال.

وشارك "خياط" في لجنة تحكيم اكتشاف المواهب التمثلية "عرب كاستنغ" الذي عرض على شاشة قناة "أبو ظبي"، في عام 2015.

سبب انفصال باسل خياط وهند صبري

ارتبط باسل خياط بالفنانة التونسية هند صبري في بداياتهم الفنية، وتمت خطبتهما لمدة عامين ونصف، لكن الغيرة كانت سبب انفصالهما وانتهاء العلاقة قبل الزواج.

وقال الفنان السوري، في لقاء سابق له ببرنامج " فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، عن سبب انفصاله عن هند صبري: "أنا لا أنفي إني لا أغار، ولكن الأمور لدي ليست ثابتة، هناك ثوابت ولكن غيرتي قبل كانت مختلفة عن غيرتي الآن، حيث أنها كانت فيها شيء من الإيجو"، وأكد أنه يربطه علاقة صداقة بهند صبري إلى الآن.

اقرأ أيضًا .. سليمان عيد بعد الهجوم عليه بسبب الزمالك: 40 سنة تمثيل وعمري ما تعرضت لإهانة كده

ثم تزوج "خياط" من السيدة ناهد زيدان، وهي من خارج الوسط الفني وأنجب منها ولد وبنت هما "شمس وإيزابيل"، ويسامر زواجهمت لأكثر من 10 سنوات إلى الآن، وقال عنها في إحدى حواراته: "أنا لا أحب زوجتي، هي تمثل لي ما هو أسمى من الحب، وجودي من وجودها، تحدث بيننا مشاكل لكنني واثق من أن لدينا مقدرة لحلها".