الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحدث ظهور لشيرين عبد الوهاب مع حميد الشاعري من داخل الاستوديو

شيرين
شيرين

شارك النجم حميد الشاعري جمهوره متابعيه، بصورة جديدة تجمعه بالنجمة شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها برفقته في الاستوديو.

ونشر حميد الشاعري، صورته برفقة شيرين وطارق مدكور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "شيرين العسل وعشرة العمر طارق مدكور ومودي".

ومن المتوقع أن تجتمع شيرين مع حميد الشاعري، في أغنية جديدة تقدمها للجمهور في الفترة القادمة، بعد عودتها للساحة الفنية بشكل كبير، عقب أزمة انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

على الصعيد الآخر، كانت النجمة شيرين عبد الوهاب والموزع الكبير طارق مدكور، حرصوا على زيارة الديفا سميرة سعيد في منزلها.

وشاركت سميرة سعيد جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور من زيارة شيرين عبد الوهاب لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضًا .. سليمان عيد بعد الهجوم عليه بسبب الزمالك: 40 سنة تمثيل وعمري ما تعرضت لإهانة كده

وعلقت قائلة: "حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك إنتِي وصديقي طارق مدكور، انبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر..دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة".