الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:13 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بعد عزاء شقيقها.. لطيفة توجه هذه الرسالة

لطيفة
لطيفة

حرصت النجمة التونسية لطيفة، على توجيه رسالة شكر لكل من قدم لها واجب العزاء، في وفاة شقيقها الكبير، الذي رحل منذ أيام قليلة، وقامت بنعيه برسالة مؤثرة.

ونشرت لطيفة، مجموعة صور لها من استقبالها العزاء في شقيقها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "شكرا لكل من قدم لي التعزية سواء بالحضور أو بالرسائل والمكالمات، سعيكم مشكور، ولا أراكم الله مكروه في عزيز، وربنا يرحمك يارب أخويا الغالي ويصبرنا على فراقك".

اقرأ أيضًا : تعرض لمحاولة اغتيال منذ أعوام.. آخر ظهور للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي

وكانت النجمة التونسية لطيفة، أعلنت عن وفاة شقيقها الأكبر ببالغ الحزن والأسى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وكتبت لطيفة: "أخويا الكبير حسن الغالي الطيب الحنين السند، كنا منتظرينك ولكن القدر كان أسرع، الله يرحمك يا حبيب أختك، إنا لله وإنا إليه راجعون يا رب يصبرنا على فراقك".

اقرأ أيضًا: فيلم «تسليم أهالي» يحصد 507 آلاف جنيه.. خلال 24 ساعة