الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرض لمحاولة اغتيال منذ أعوام.. آخر ظهور للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي

جورج الراسي
جورج الراسي

رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت، الفنان اللبناني جورج الراسي إثر حادث سير مروع وكان برفقته صديقته زينة المرعبي، وذلك أثناء عودته من حفله الأخير.

حقيقة تعرض جورج الراسي لمحاولة اغتيال

وكان جورج الراسي قد تعرض لمحاولة اغتيال عام 2016، وقال في تصريحات سابقة له إنه تم استئجار قتلة لقتله أثناء عودته من البحر مع طليقته وابنه.

وقال المطرب اللبناني في آخر لقاء تلفزيوني له: "حبوا بعض الحياة مابتستاهل"، بينما كان آخر ما كتبه عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام" تفاصيل حفله الجديد الذي روج له وأقيم أمس الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري.

آخر ظهور لـ جورج الراسي

يشار أن آخر ظهور للفنان جورج الراسي شقيق الفنانة نادين الراسي من خلال حفله الغنائي الذي أقيم أمس الجمعة، وكان يغني ويرقص.

اقرأ أيضًا: «متميزة» لـ شاهيناز تحقق نسب استماع مرتفعة

وكشفت مواقع ووسائل إعلام لبنانية أن الفنان اللبناني جورج الراسي، كان يستقل سيارته مع صديقته وفجأة اصطدمت سيارته بالرصيف على طريق عام المصنع أثناء عودته من حفله وتهشمت السيارة بشكل كلي.

اقرأ أيضًا: تطورات التحضير لـ«ماما حامل 2» وموعد عرضه بالسينمات

ومن جانبها، قالت جويل حاتم طليقة الفنان اللبناني جورج الراسي، في أول تعليق لها على وفاة طليقها: "بليز عم برجف، ما قادرة أرد بليز، يسوع، ساعدوني".

وفاة جورج الراسي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان اللبناني الراحل ومن بينهم وائل كفوري وإليسا وهيفاء وهبي وجورج وسوف ونيشان ووائل جسار.

ويشار أن عدد من وسائل الإعلام اللبنانية كشفت أن السبب في حادث السير المروع الذي تعرض له جورج الراسي كان بسبب قيادته المسرعة ولم يستطع الدفاع المدني من إنقاذ الفنان جورج الراسي وصديقته التي تواجدت معه في السيارة التي تهشمت بصورة أحزنت الكثيرين من الجمهور والفنانين.