الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني شاكر يكشف تفاصيل حفله الغنائي بمهرجان القلعة للموسيقى- صور

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

أحيا المطرب هاني شاكر، حفلا غنائيا ضخما حديثًا، ضمن مهرجان القلعة للموسيقى، وتألق شاكر خلال حفله الذي رفع شعار كامل العدد.

وشارك الفنان هاني شاكر مع متابعه، عدة صور له من الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "صور من حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في مهرجان القلعة للغناء".

يذكر أن النجم هاني شاك، قدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يفضلها الجمهور خلال إحيائه الحفل، ومنها:

"أغنية مش بعتب عليك، وأنا قلبى ليك، وحبك ليا وغلطة وندمان عليها، ويا ريتني، وأغنية وعد مني، ومشتريكي، وأغنية نسيانك صعب أكيد، ولو بتحب حقيقي، ولسه بتسألي، واختتم حفلته الغنائية بأغنية "علي الضحكاية".

وقدم المطرب هاني شاكر، خلال فعاليات الحفل بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، أغنية "جانا الهوا" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وذلك وَسْط تفاعل كبير من جمهوره.

اقرأ أيضًا.. محمد رمضان يكشف كواليس تصوير فيلم ”ع الزيرو”- فيديو

وفي هذا السياق، انطلق مساء يوم الأربعاء الماضي فعاليات مهرجان "القلعة للموسيقى والغناء" بدورته الـ 30، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، وذلك بحضور الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا، والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، وتضم فعاليات المهرجان 42 حفلاً متنوعا حتى يوم 31 أغسطس الجارى، وتشمل الفعاليات العديد من العروض لنخبة من نجوم الموسيقى والغناء فى مصر والوطن العربي بالإضافة إلى عدد من الفرق الأجنبية.