الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:48 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تفاصيل حفل هاني شاكر في أوبرا دمشق.. فيديو

هاني شاكر
هاني شاكر

يقدم النجم الكبير هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية سابقا، حفلا غنائيا ضخما، في سوريا بأوبرا دمشق، وذلك بعد غياب طويل عن تقديمه للحفلات في سوريا.

حفل هاني شاكر في أوبرا دمشق

يقام حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، في أوبرا دمشق، يوم 15 سبتمبر المقبل، على مسرح دار الأوبرا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت سوريا.

وروج هاني شاكر، لحفله في سوريا من خلال مقطع فيديو ظهر فيه، حتى يعلن عن حفله في أوبرا دمشق، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "جمهوري الحبيب في سوريا نلتقي يوم 15/9 في دار أوبرا دمشق" .

وقال أمير الغناء العربي في الفيديو: "بعد طول غياب وسنوات طويلة بعيد عن سوريا الحبيبة، بيسعدني إنني ألبي دعوة وزارة السياحة السورية ونقابة الفنانين السوريين، والجالية السورية المتواجدة من أخواتنا وحبايبنا في مصر، والدعوة الجميلة لإقامة الحفل يوم 15/9 في دار الأوبرا، أنا سعيد جدا بهذه الدعوة واني هبقى متواجد مع الشعب السوري بعد طول غياب، واحنا بقدم رسالة حب بين الشعبين الجميلين، هذا الحب المتواجد منذ سنوات طويلة ".

اعتزال هاني شاكر العمل العام

على الصعيد الآخر، كان النجم هاني شاكر، أعلن اعتزاله العمل العام بشكل نهائي من خلال تصريحات تلفزيونية له، وقال عن إمكانية عودته لمنصب نقيب الموسيقيين من جديد بعد استقالته، إنه لن يعود مرة أخرى للمنصب وأنه مكتفي بالفترة التي تولى فيها رئاسة النقابة راضيًا عما حققه.

وأضاف هاني شاكر، خلال مداخلة تلفزيونية له ببرنامج "حضرة المواطن"، إن بعض الوسائل الإعلامية تريد الصعود للتريند عن طريق خبر ليس لديها أي مشكلة أن تخطئ في هاني شاكر أو غيره، وأكد أنه حين كان في منصب النقيب لم يتواجد من أجل إهانة نفسه، قائلا: "للأسف حدث ولم أجد من يقف بجانبي أو يستنكر ذلك، كما أن العمل العام في مصر صعب جدًا، واللي يحاربوه كتير".

اقرأ أيضًا : غدًا .. تانيا صالح وبلاك تيما في حفل غنائي على مسرح القلعة