جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:21 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

هل منع هاني شاكر حفلات كاظم الساهر في مصر؟.. المهن الموسيقية تُجيب

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، اليوم الخميس، بيانًا هامًا، بشأن ما يتم تداوله حاليا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بمنع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا.

اقرأ أيضًا.. هاني شاكر يكشف الستار عن حقيقة منع كاظم الساهر من الغناء بمصر

وقال مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، إن ما يتم تداوله حاليا علي صفحات مواقع السوشيال ميديا بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا، مؤكدًا أن اقتراحات النقيب التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء علي مستوي الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من عرضها علي مجلس الإدارة لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

وأضاف مجلس الإدارة أن هذا الأمر لم يتداول على الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتي حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث علي الإطلاق.

كما طالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الإعلام بتحري الدقة في التصريحات التي تسيء إلي فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراس فني يشهد له الجميع وتقدم للعمل التطوعي بإرادته وحاول طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييرا للأفضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانة وتقدم باستقالته.

اقرأ أيضًا.. «اعزموني على الفرح وهاجي أغني».. محمد نور يعلن تطوعه للغناء في فرح أحد متابعيه

وشدد مجلس الإدارة على رفضه التشهير به والنيل منه وإلصاق الاتهامات به، مؤكدين رفضهم المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لها، مؤكدًا على تقدم مجلس الإدارة بالشكر إلي نقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر علي مجهوداته التي بذلها بالنقابة وإنجازاته طوال السنوات الماضية داعين له بدوام الصحة والعافية.

إقرأ أيضًا .. حقيقة دخول ياسمين صبري علاقة عاطفية جديدة بعد طلاقها ( خاص)