جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:38 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

حقيقة دخول ياسمين صبري علاقة عاطفية جديدة بعد طلاقها.. خاص

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ترددت الساعات الماضية أخبار حول دخول الفنانة ياسمين صبري، في حالة حب جديدة مع أحد رجال الأعمال، وذلك أثناء تواجدها خارج مصر، إلا أنها لم تظهر برفقته.

هل ياسمين صبري في علاقة عاطفية؟

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري لجريدة وموقع «الطريق»، حقيقة ارتباطها بأحد رجال الأعمال الغير مصريين، وقال: «ياسمين رافضة فكرة الزواج حاليًا ولم تدخل في أي علاقة عاطفية منذ طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتفضل الأن أن تستمتع بوقتها فقط».

ياسمين صبري

اقرأ أيضًا.. طليقة أحمد الفيشاوي تحسم حقيقة ارتباطها بالمطرب عمر كمال

إطلالة ياسمين صبري الأخيرة

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري شاركت جمهورها ومتابعيها، مؤخرًا بمجموعة من الصور لأحدث إطلالة لها وذلك عبر حسابها بموقع، حيث ظهرت ياسمين بلوك مختلف، ظهرت خلاله وهي فاقدة الكثير من وزنها ومرتدية فستانًا أنيقًا أبيض اللون، وصففت شعرها على شكل "ضفيرة".

شبهها الجمهور من خلال الصور بجورجينا، حيث تلقت ياسمين صبري، الكثير من التعليقات: "بتقلدي جورجينا كل ما بتعمل لوك تعملي زيها، شبه كليوباترا، روحك الجميلة أضافت لجمال وجهك جمال فريد".

اقرأ أيضًا.. بوزن أقل.. ياسمين صبري تطل على جمهورها بلوك جديد «صور»

أعمال ياسمين صبري

وعلى جانب أخر انسحبت الفنانة ياسمين صبري عن بطولة مسلسل الشادر، وذلك عقب أن أعلنت خوضها بطولة العمل الذي يخرجه سامح عبد العزيز، وكانت ياسمين صبري ردت على عدد من الأسئلة التي تأتي لها عبر حسابها على "إنستجرام"، بواسطة القصص المصورة ومنها عندما طلب أحدهم من ياسمين صبري أن تنصحه بشيء كي يرتاح نفسيًا، فردت وقالت: "عدم التسليم والمقاومة"، وعندما سألها أحد متابعيها عن كيف يتخلص الشخص من فكرة الانتحار، فقالت: "الانتحار نتيجة يأس وشعور بالعار متحطيش نفسك في جملة مفيدة مع الانتحار".

وكان المخرج سامح عبد العزيز كشف في تصريحات صحفية له حقيقة اعتذار النجمة ياسمين صبري عن بطولة مسلسل الشادر، وقال أنها لم تعتذر بل تم استبدالها لعدم ملائمتها للدور، وأكد أنه يستمر في التحضير لمسلسل "الشادر" خلال الفترة الجارية.

موضوعات متعلقة