الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:01 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل الجيزة: ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتأثرة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح

طليقة أحمد الفيشاوي تحسم حقيقة ارتباطها بالمطرب عمر كمال

عمر كمال وندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي
عمر كمال وندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

حسمت مجددًا ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي حقيقة ارتباطها بالمطرب عمر كمال بشكل غير مباشر، وذلك عقب انتشار أخبار حول ارتباط الثنائي وإقامة حفل زفافهما في نوفمبر المقبل.

حقيقة ارتباط ندى الكامل بالمطرب عمر كمال

اعادة ندى الكامل نشر صورة لها كانت قد نشرتها ووضعتها عبر خاصية القصص المصورة، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وكتبت عليها: "أنا عزباء وليس لي حبيب ولن أتزوج ولا أبحث عن شريك حياة الأن أو بعد ذلك"، ثم عادت ندى الكامل وحذفت ما نشرته.

ندى الكامل وعمر كمال

وكانت الأشهر الماضية تردد كثيرًا ارتباط مغني المهرجانات عمر كمال بالسيدة ندى الكامل عقب انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي، وكان عمر كمال حدد موعد زواجه دون أن يكشف عن العروس، ولكن حتى الأن لم يتأكد أحد من وجود هذه العلاقة بالفعل أم لا.

اقرأ أيضًا..

تطورات الحالة الصحية للفنان سيد رجب عقب تعرضه للتسمم.. خاص

طليقة أحمد الفيشاوي

حديث عمر كمال عن الزواج

كان عمر كمال صرحت لجريدة وموقع "الطريق"، أنه ارتبط بفتاة يحبها كثيرًا وحدد موعد زواجه منها في شهر أكتوبر أو نوفمبر، ولم ينفي أو يؤكد إذا كانت العروس هي ندى الكامل بالفعل أم لا.

ندى الكامل تغضب الجمهور

وكانت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي أثارت الجدل مؤخرا وذلك عقب أن قامت بنشر العديد من الصور لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وظهرت ببعض الحروق في وجهها، وكتبت ندى الكامل تعليقًا عبر الصور وقالت: "من شر ناظرًا إذا نظر ومن شر ماكر اذا مكر"، ليغضب الجمهور كثيرًا من الذي كتبته ندى الكامل واعتبروه أنها تُحرف في القرأن.

اقرأ أيضًا..

«من شر ناظر إذا نظر».. طليقة أحمد الفيشاوي تدعو إلى دين جديد| تفاصيل

علق البعض أن ندى الكامل حرفت في آيات الله سبحانة وتعالى بما كتبته، حيث أنها حرفت الأية رقم خمسة من سورة "الفلق"، إذ يقول الله تعالى في كتابه: "ومن شر حاسد إذا حسد".